مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/12/2022
538
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 28-12-2022، والتي تشهد مبارايات دوري يلو والدوري المصري الممتاز، والدوري الإنجليزي.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم ثلاثة مباريات في الجولة الرابعة عشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، تبدأ بمواجهة الشعلة ضد الجبلين، في تمام الثالثة وعشر دقائق، على ملعب الشعلة.

وفي الثالثة و25 دقيقة عصرًا، يلتقي الحزم بنظيره العين، على ملعب نادي الحزم، بينما يلتقي هجر بفريق العروبة، في تمام الخامسة ودقيقة، على ملعب الأول. 

يتم بث جميع مباريات اليوم في دوري يلو، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الأربعاء"، يلتقي فريق ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي، على استاد ايلاند رود، في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من "البريميرليج"، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق محمد بركات.

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز والقناة الناقلة

يحل فريق الأهلي المصري، ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري، وتنقل المباراة عبر قناة ontime sport. 

اقرأ أيضا

أندريه كاريلو يعلق على ديربي الرياض أمام النصر

قطر 2022| بعد الإصابة.. متى يعود نيمار ودانيلو إلى البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن