"رونالدو في النصر خلال ساعات".. شخصية كبرى تتدخل لحسم صفقة القرن

تاريخ النشر: 28/12/2022
1780
منذ سنة
رونالدو في النصر خلال ساعات.. شخصية كبرى تتدخل لحسم صفقة القرن

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات مثيرة في صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونادي النصر يحاول منذ أسابيع، التوقيع مع رونالدو "البالغ من العمر 37 سنة"؛ حيث قدّمت إدارة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا لضمه، بداية من يناير 2023؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| حقيقة "فشل" انتقال رونالدو إلى النصر.. وعودته لريال مدريد 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

* اجتماع تاريخي لحسم صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر

وفي هذا السياق.. نشرت شبكة "عالم النصر"، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر تواجد رئيس قلعة العالمي مسلي آل معمر، في إسبانيا.

واجتمع آل معمر، مع وكلاء كريستيانو رونالدو، في أحد مطاعم إسبانيا، بحضور رجل الأعمال النصراوي الكبير محمد الخريجي، رئيس شركة "الوسائل السعودية"، الراعي الرسمي للنادي.

طالع أيضًا| "يوم الأبرياء" ينقل ميسي إلى الهلال رسميا لمنافسة رونالدو 

وناقش آل معمر والخريجي، خلال الاجتماع مع وكلاء الأسطورة البرتغالية، التفاصيل الأخيرة في العرض المُقدم إلى اللاعب؛ لحسم صفقة التعاقد معه بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع؛ يأتي بعد ساعات قليلة، من الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية عودة رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لمدة 6 أشهر، ومن ثم الانضمام إلى الهلال، في صيف 2023.

اقرأ أيضا

يوم الأبرياء ينقل ميسي إلى الهلال رسميا لمنافسة رونالدو

جماهير مانشستر يونايتد ترد على رونالدو بعد اقترابه من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن