انتهت| حقيقة "فشل" انتقال رونالدو إلى النصر.. وعودته لريال مدريد

تاريخ النشر: 28/12/2022
13826
منذ سنة
انتهت| حقيقة فشل انتقال رونالدو إلى النصر.. وعودته لريال مدريد

يترقب الشارع الرياضي العالمي، قرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو "الرسمي"؛ بشأن مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، لا يرتبط بأي نادٍ حاليًا؛ منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا| تاليسكا يقترب من فسخ عقده مع النصر.. و"الانتقال لهذا النادي" 

ومنذ الرحيل عن اليونايتد.. ونادي النصر، يحاول التعاقد مع الأسطورة البرتغالية؛ حيث عرض عليه الانضمام إلى الفريق، بداية من الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ولكن.. المفاجأة التي هزت العالم، كانت في الأخبار الأخيرة، التي أكدت اقتراب رونالدو، من العودة إلى ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني؛ خاصة أن ابنه كريستيانو جونيور، انضم إلى أكاديمية النادي.

* حقيقة عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد.. و"فشل" انتقاله لنادي النصر

وفي هذا السياق.. نفت الإعلامية الرياضية أرانشا رودريجيز، المُقربة للغاية من إدارة ريال مدريد، انضمام ابن رونالدو، إلى أكاديمية النادي الإسباني.

وكشفت رودريجيز عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن كريستيانو جونيور "الابن"، لن يلعب في الريال.

طالع أيضًا| قرار رسمي في شكوى الاتحاد ضد النصر.. "قضية حمد الله الجديدة" 

وأعلنت الإعلامية الرياضية، أن ابن رونالدو، سيلعب في النادي الذي سينتقل إليه والده، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023"؛ ما يفتح الباب مجددًا، أمام انضمام الأسطورة البرتغالية ونجله، إلى النصر.

وما يؤكد عدم انهيار انتقال رونالدو إلى النصر، كما تردد في الساعات الأخيرة؛ هو ما ذكرته قناة "Deportes Cuatro" الإسبانية، بأن توقيع اللاعب مع قلعة العالمي، سيصبح واقعًا، خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

عودة رونالدو لريال مدريد..دور بنزيما السري وأنشيلوتي يهزم بيريز

رونالدو إلى الهلال بمساعدة ريال مدريد.. تطور رسمي يهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن