"رونالدو إلى الهلال بمساعدة ريال مدريد".. تطور رسمي يهز النصر

تاريخ النشر: 27/12/2022
8176
منذ سنة
رونالدو إلى الهلال بمساعدة ريال مدريد.. تطور رسمي يهز النصر

شهدت صفقة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تطورات تاريخية، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونادي النصر يحاول منذ أسابيع، التوقيع مع رونالدو؛ حيث قدّم عرضًا رسميًا لضمه في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| "إيقاف تاليسكا".. رعب في النصر بعد إصابة نجم الهلال 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ وذلك منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

* عرض رسمي من ريال مدريد إلى كريستيانو رونالدو

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ذا صن"، تقديم نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا رسميًا إلى كريستيانو رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

وكشفت الصحيفة، عن أن عرض ريال مدريد إلى رونالدو؛ لمدة 6 أشهر فقط، مع أفضلية التمديد، لموسم رياضي آخر، حتى صيف 2024.

طالع أيضًا| "نجم الاتحاد إلى النصر مجانا".. حقيقة صفقة الموسم 

وتمديد العقد، متوقف على الحالة البدنية والفنية التي سيظهر عليها الأسطورة البرتغالية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من يناير إلى يونيو 2023.

وما يؤكد قرب رونالدو من الانضمام إلى ريال مدريد؛ هو ما أعلنه الإعلامي الرياضي إيدو كورناجو، منذ قليل، بعودة نجل الأسطورة البرتغالية "كريستيانو جونيور"، إلى أكاديمية العملاق الإسباني، رسميًا.

ولعب رونالدو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الفترة من 2009 إلى 2018، مسجلًا 450 هدفًا وصانعًا 131 آخرين، في 438 مباراة رسمية.

- إذًا.. ما علاقة عرض ريال مدريد بناديي الهلال والنصر؟!

ولعب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، لمدة 6 أشهر فقط؛ يسهل من انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وحال قرر العملاق الإسباني، عدم تمديد عقد كريستيانو رونالدو، بعد الستة أشهر؛ سيكون اللاعب مرشحًا قويًا للانضمام إلى الهلال، بعد رفع عقوبة حرمان الفريق الأول من التعاقدات، في صيف 2023.

تابع في "سعودي سبورت"| "نجم الجزائر على أبواب الهلال".. أولى صفقات بن نافل بعد قضية كنو 

ورئيس الهلال فهد بن نافل، أعلن في وقتٍ سابق، التفاوض مع رونالدو، حيث تعطلت الصفقة في اللحظات الأخيرة؛ بسبب عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وبالتالي.. فإن ريال مدريد، قد يكون عاملًا مهمًا، لمنع انتقال رونالدو إلى النصر، في يناير 2023، وتقديمه هدية إلى الهلال، في صيف العام القادم.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يعلن التصعيد ضد الهلال.. ويفجر مفاجأة عن صفقة رونالدو

انسوا رونالدو .. ميركاتو النصر يشتعل مبكرا بتغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن