هل يعتذر تين هاج لكريستيانو رونالدو بعد طرده من مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 27/12/2022
386
منذ سنة
هل يعتذر تين هاج لكريستيانو رونالدو بعد طرده من مانشستر يونايتد؟

عاد من جديد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، للحديث عن أزمته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي هاجمه بقوة خلال حواره الصحفي مع "بيرس مورجان".

ولم تكن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه الهولندي إريك تين هاج، في أفضل حال، خاصة أن الهداف البرتغالي لم يكن أساسيا في تشكيل المدرب الهولندي.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي؛ وذلك منذ فسخ عقده بـ"التراضي"، مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

ماذا قال تين هاج عن أزمته مع كريستيانو رونالدو؟: 

وقال تين هاج في تصريحات تليفزيوني مع أحد الشبكات الهولندية، بشأم أزمته مع كريستيانو رونالدو: "اتعلم من كل شيء، حدث ما حدث، للأسف.. ولكن هذا هو الماضي، ونحن نتطلع إلى المستقبل".

ويبحث رونالدو في الميركاتو الشتوي المقبل، عن فريق جديد للانتقال لصفوفه، خاصة بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، ولكنه لم تصله أي عروض من أندية أوروبية.

اكتملت كافة المؤشرات التي تؤكد على عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لريال مدريد الإسباني من جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، خلال الساعات الماضية، أن ريال مدريد، قدم عرضًا رسميًا إلى كريستيانو رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ومن المتوقع، أن يعود رونالدو إلى ريال مدريد، لمدة 6 أشهر فقط، مع أفضلية التمديد، لموسم رياضي آخر، حتى صيف 2024.

وسيكون تمديد العقد، متوقف على الحالة البدنية والفنية التي سيظهر عليها الأسطورة البرتغالية، مع الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من يناير إلى يونيو 2023.

اقرأ أيضا

عودة رونالدو لريال مدريد..دور بنزيما السري وأنشيلوتي يهزم بيريز

بعد رونالدو وتاليسكا.. اجتماع سري ينقل نجم النصر إلى إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن