مدرب النصر يحرج دياز ويشعل أزمة غيرة داخل الهلال.."توابع الديربي"

تاريخ النشر: 27/12/2022
847
منذ سنة
مدرب النصر يحرج دياز ويشعل أزمة غيرة داخل الهلال..توابع الديربي

أحرج الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره في الهلال الأرجنتيني رامون دياز، بتصريح مثير أعقب مباراة الفريقين في الجولة العاشرة من دوري روشن، والتي انتهت بتعادلهما بهدفين لكل منهما.

ولعب الهلال المباراة في ظروف فنية صعبة، خاصة مع غياب عدد من نجومه الأساسيين بسبب الإصابة، بعكس النصر الذي خاض اللقاء مكتمل الصفوف.

وقال مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب ديربي الرياض: "الهلال يمتلك لاعبين مميزين، واللاعب البديل لديهم يكون أحيانًا أفضل من الأساسي". 

كلمات جارسيا، جاءت ردًا على خوض الهلال المباراة في غياب عدد من نجومه، وهو ما أثار الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية، فضلًا عن المخاوف من إشعال أزمة بين البدلاء والأساسيين في الهلال.

واعتبرت الجماهير الهلالية، أن تصريح جارسيا "يشكك" في إمكانيات رامون دياز الفنية في تقييم اللاعبين، ويشكك في سيطرته على كوكبة النجوم داخل الأزرق.

وتلتقي تصريحات جارسيا، مع اتهامات وجهت لدياز في الآونة الأخيرة، بعدم القدرة على الاستفادة من نجوم بارزين في الفريق، مثل ميشيل، وماريجا بالشكل الأمثل.

ودفع رامون دياز، بتشكيل أساسي أمام النصر، يتكون من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد، ومحمد جحفلي، وجانغ هيون سو، ومحمد البريك في الدفاع، ومحمد كنو، وجوستافو كويلار، وأندريه كاريلو في الوسط، وسالم الدوسري، وأوديون إيجالو، ولوسيانو فييتو في الهجوم.

وخلال المباراة، استبدل ناصر الدوسري بمحمد البريك، وميشيل ديلجادو بالأرجنتيني فييتو، وأخيرًا سحب أندريه كاريلو وأشرك خليفة الدوسري.

يذكر أن، مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ويتصدر فريق النصر، ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد كريستيانو رونالدو.. جارسيا يعلنها: النصر يتفاوض مع ميسي

جارسيا VS دياز.. انتقام تاليسكا يدمر طموحات الهلال أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن