بيليه يخسر معركته أمام السرطان.. "تجهيز هائل لجنازته"

تاريخ النشر: 26/12/2022
2627
منذ سنة
بيليه يخسر معركته أمام السرطان.. تجهيز هائل لجنازته

يبدو أن الأسطورة البرازيلية بيليه، بات قريبا من مفارقة الحياة، في ظل تدهور حالته الصحية، نتيجة صراعه الشرس مع مرض السرطان.

وكانت المستشفى التي يخضع فيها بيليه، يوم الخميس الماضي، قد أصدرت بيانا رسميا عن أخر تطورات حالته الصحية، التي تدهورت بشدة في الفترة الأخيرة.

بيليه تم نقله في الأسابيع الماضية، إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو لتقييم نتائج العلاج الكيميائي الذي يعالج ورم القولون الذي تم تشخيص إصابته به في سبتمبر 2021.

وكان الأسطورة البرازيلية، قد استئصل ورم في القولون في سبتمبر 2021، ومنذ ذلك الحين يدخل ويخرج من المستشفى لتلقي العلاج بشكل منتظم.

بيليه يخسر معركة جديدة أمام مرض السرطان: 

كشفت تقارير برازيلية، أن بيليه خسر معركة جديدة أمام مرض السرطان، الذي تسبب في تدهور كامل لحالته الصحية، وهو ما دعى الحكومة البرازيلية للتجهيز لجنازته.

وأوضحت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن الحكومة البرازيلية بالتنسيق مع اتحاد الكرة البرازيلي، بالإضافة لنادي سانتوس يستعدان حاليا لخبر وفاة الأسطورة بيليه.

وأشارت إلى أن ملعب سانتوس، سيكون جاهزا لاستقبال جنازة بيليه، خاصة أنه تألق على مدار سنوات طويلة بالقميص الأبيض والأسود، حتى أصبح أسطورة كرة القدم التاريخية.

الجدير بالذكر أن كيلي ابنة بيليه، قد أعلنت قبل عدة أيام، تعليق عائلاتها احتفالات أعياد الميلاد، بسبب تدهور الحالة الصحية للأسطورة المتوج بـ 3 ألقاب كأس العالم.

اقرأ أيضا

طريقة هالاند.. دورتموند يسهل عملية انتقال بيلينجهام إلى الريال

بيلينجهام إلى ريال مدريد في 2023.. عفوا ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن