الأغلى في العالم.. عرض تاريخي من ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام 

تاريخ النشر: 25/12/2022
183
منذ سنة
الأغلى في العالم.. عرض تاريخي من ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام 

يضع ريال مدريد الإسباني، النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، محط اهتمامه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث شارك في قيادة المنتخب الإنجليزي لربع النهائي، قبل الخروج أمام فرنسا (2-1) بسيناريو درامي.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

تفاصيل عرض ريال مكدريد للتعاقد مع بيلينجهام: 

كشف الصحفي الإسباني "رامون ألفاريز"، أن ريال مدريد واضح للغاية، بشأن طريقة تعامله مع صفقة بيلينجهام، حيث أنه مستعد لدفع كافة الطلبات المالية التي سيحاول بوروسيا دورتموند الحصول عليها.

وأوضح أن ريال مدريد سيقدم عرضا لبوروسيا دورتموند للتعاقد مع بيلينجهام مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة لـ20 مليون يورو متغيرات في التعاقد بين الناديين.

وأشار إلى أن ريال مدريد سيحرص على دفع 110 مليون يورو عَمَليًّا، ثم ستأتي الـ 10 ملايين الأخرى، من بعض الأهداف المتعلقة بالكرة الذهبية، أو عدد من الألقاب التي سيحصل عليها مع الفريق الأبيض.

وسيتعامل ريال مدريد مع صفقة بيلينجهام مثلما فعل للتعاقد مع أوريلين تشواميني في الصيف الماضي، من موناكو الفرنسي، ولكن دون الدخول في مزايدات مالية مع ليفربول أو مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يوافق على رحيل نجمه بسبب أزمة الرواتب

أزمة كبرى تواجه ريال مدريد بسبب كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن