ميركاتو الشتاء يزداد اشتعالا في أوروبا.. "الصفقات المحتملة"

تاريخ النشر: 26/12/2022
220
منذ سنة
ميركاتو الشتاء يزداد اشتعالا في أوروبا.. الصفقات المحتملة

مع اقتراب موعد انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في الملاعب الأوروبية، تتجه الأنظار بقوة صوب متابعة ميركاتو ناري قد يشهد مفاجأت مدوية وصفقات نارية بأرقام مالية ضخمة في سبيل استقدام اللاعبين لدعم صفوفها خلال النصف الثاني من عمر موسم 2022-2023.

وكتبت الأيام الأخيرة توجه الأنظار صوب العديد من النجوم للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية وسط تصاعد كبير لأسعار اللاعبين.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قراءة لتحركات الأندية والأرقام المالية المتداولة والصفقات الأبرز في أجندة الميركاتو الشتوي.

جواو فيلكس في كل الاتجاهات

يعتبر جواو فيلكس نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب البرتغال أبرز المواهب المطروحة في الميركاتو الشتوي ومطلوب من كبرى الأندية مثل تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي التي تسعى لضمه مقابل 70 مليون يورو فيما يخطط الأتلتيكو للحصول على أكثر من 100 مليون يور رغم جلوس اللاعب بديلا في حسابات المدرب دييجو سيميوني.

فرينكي دي يونج بين نارين

يمثل فرينكي دي يونج نجم برشلونة الإسباني اسما كبيرا في ميركاتو الشتاء مع وجود 3 أندية أوروبية كبرى تسعى للتعاقد معه هي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتشيلسي الإنجليزي، ووصل سعر اللاعب إلى 75 مليون يورو من جانب البارسا فيما تسعى الأندية لتخفيض القيمة المالية إلى نحو 50 مليونا على أقصى تقدير.

عز الدين أوناحي بريمو العرب

يعد عز الدين أوناحي نجم وسط المغرب المتألق في كأس العالم من أبرز المطلوبين في الميركاتو الشتوي بين برشلونة الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي وكذلك توتنهام الإنجليزي ووصل سعره إلى 35 مليون يورو بعدما لمع بشدة في مركز لاعب الوسط المدافع في كأس العالم 2022.جاكبو أمل الهجوم الهولندي.

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرفقته إتلتيكو مدريد الإسباني في صراع ناري لحسم التعاقد مع كودي جاكبو مهاجم فريق إيندهوفن الهولندي وسط توقعات بوصول سعر اللاعب إلى أكثر من 50 مليون يورو بعدما سجل 3 أهداف في بطولة كأس العالم 2022 في قطر ولمع بشكل لافت.

نجوم أخرين في الحسابات

ويدور صراعا كبيرا على مجموعة أخرى من نجوم الكرة مثل إنزو فيرنانديز نجم وسط بنفيكا البرتغالي المطلوب في كبرى الأندية الإنجليزية مثل تشيلسي وأرسنال، وكذلك ريال مدريد الإسباني، كما يدور صراعا أخر على إدين هازارد نجم وسط ريال مدريد الإسباني الغاضب من الجلوس بديلا ولديه عرضا في الإنتر الإيطالي، بخلاف صراعا ثالثا حول فلاهوفيتش هداف يوفينتوس الإيطالي المطلوب في ريال مدريد والمان سيتي والمان يونايتد في الميركاتو الشتوي هو الأخر .

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يفجرها.. تسريبات تكشف مفاجأة تاريخية قبل الميركاتو

صدمة كبرى لتشافي.. برشلونة رسميا خارج الميركاتو الشتوي 

حمل تطبيق سعودي الآن