اشتعال الميركاتو.. الباطن يقترب من حسم ملف شهادة الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 24/12/2022
93
منذ سنة
اشتعال الميركاتو.. الباطن يقترب من حسم ملف شهادة الكفاءة المالية

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات ملف الكفاءة المالية داخل نادي الباطن، في ظل استعدادات الفريق لمواصلة مشوار دوري روشن السعودي.

الباطن يتذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطة وحيدة بعد مرور 9 جولات، حيث يعاني الفريق بشكل كبير على المستوى الفني ويسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي الباطن أنهت استحقاقات استخراج شهادة الكفاءة المالية التي تتيح لها تسجيل اللاعبين المحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة الباطن تنتظر انتهاء إجراءات التدقيق من قبل لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية حتى تتمكن من الحصول على الشهادة التي تتيح له التسجيل خلال الفترة الشتوية التي تنطلق مطلع يناير المقبل.

يذكر أن الباطن كان قد حرم من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي الماضي بسبب المستحقات المالية المتأخرة عليه، والتي لم يحصل بسببها على شهادة الكفاءة المالية، رغم تعاقده مع العراقي سعد ناطق والكولومبي سيباستيان بيدروزا.

واكتفى الباطن خلال منافسات الموسم الجاري بإشراك لاعبين غير سعوديين، هما مارتن كمبانيا الحارس الأوروجوياني، وماوريسيو أنتوني المدافع البرازيلي، الموجودان مع الفريق منذ الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا..

رسميا.. الاتحاد يصطدم بالنصر والهلال مع الفيحاء في السوبر السعودي 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| رفض شكوى الباطن وغرامة ضد بن نافل

معجزة الباطن تقوده إلى ربع نهائي كأس الملك من بوابة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن