تمبكتي يحمل الحكم خسارة الشباب ويعلق على ديربي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 26/12/2022
245
منذ سنة
تمبكتي يحمل الحكم خسارة الشباب ويعلق على ديربي الهلال والنصر

أبدى حسان تمبكتي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حزنه من الخسارة القاسية أمام الفتح، في الدوري السعودي للمحترفين. 

في مفاجأة مدوية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الإثنين"، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة الفتح والشباب، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال حسان تمبكتي في تصريحات للناقل الرسمي بعد مباراة الفتح: "لا يزال الدوري طويلا، ومبروك للفتح، دخلنا المباراة بكامل تركيزنا، لكن الحكم كان له تأثير كبير علينا على سير المباراة". 

وعن لقاء ديربي المملكة بين الهلال والنصر، وتأثير نتيجة المباراة على موقف الليوث بترتيب الدوري، علق تمبكتي قائلا: "لا يعنينا المنافسين نحن نفكبر بأنفسنا فقط".

ومن جانبه، صرح  اللاعب فواز الصقور، بعد مواجهة الفتج: "كنا داخلين المباراة وعازمين على الفوز ومع احترامي لنادي الفتح، نحن السبب في صعوبة المباراة على أنفسنا". 

وتابع فواز الصقور: "لا نلوم إلا أنفسنا الفوز كان باستطاعتنا، خصوصا مع بداية الشوط الأول، ممكن تأثرنا بمباراة الاتحاد الماضية في الكأس، ولكن ونطمئن الجماهير لا أحد يخاف، سنعوض في القادم". 

اقرأ أيضا

رسالة عاطفية من المولد لجماهير الاتحاد بعد وداع الشباب لكأس الملك

صراع هالاند مستمر وشباب برشلونة أدهشني.. ليفاندوفسكي يتحدث

حمل تطبيق سعودي الآن