"صراع هالاند مستمر وشباب برشلونة أدهشني".. ليفاندوفسكي يتحدث

تاريخ النشر: 25/12/2022
220
منذ سنة
صراع هالاند مستمر وشباب برشلونة أدهشني.. ليفاندوفسكي يتحدث

أطلق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، تصريحات نارية، تخص صراعه المستمر مع النرويجي ايرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعاد لاعبي برشلونة للتدريبات خلال الأيام الماضية، بعد نهاية مشاركة البعض مبكرا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وعلى رأسهم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

ورفضت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، تظلم برشلونة، بشأن عقوبة الهداف البولندي، خاصة أن حكم المباراة خيل مانزانو، كتب في تقريره أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب.

ليفاندوفسكي يتحدث عن صراع هالاند المستمر.. ويكشف مفاجأة سعيدة لشباب برشلونة

قال ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "لا افكر بصراع الحذاء الذهبي مع هالاند، لا يمكنك مقارنة الدوريات والأندية، كل نادي لديه أهدافه ومشاكله، بالنهاية الشيء المهم هو الفوز بالألقاب والمباريات، بالتأكيد هدفي هو مساعدة الفريق على التسجيل لكني أعمل من أجل الفريق، أعمل من أجل مساعدتهم ولا أفكر في نفسي".

وتابع: "نعم طردي وقتها كان صحيح وممكن تفهمه، لكن إيقافي لما فعلته بعد الطرد! لم أقل شيء وكنت أوجه الحركة لتشافي وكارلوس (نافال)، وهم كانوا بجانب الحكم الرابع".

وأضاف: "هنا الشبان يعملوا بكل جد في الصالة الرياضية كل يوم، لم أتوقع ذلك، قبل قدومي لم أكن اعرف ماذا سأجد، الأمر دائمًا يعتمد على اللاعبين لكن العمل مشابه لما قمت به مع البايرن، سواء كان في الصالة او أرض الملعب".

وواصل: "عندما أذهب للصالة الرياضية أجد عدة لاعبين وليس فقط انا، أغلب الوقت الصالة ممتلئة".

وأكمل: "في برشلونة أنا أسجل بطرق مختلفة عن الطرق التي كنت أسجل فيها مع أنديتي السابقة، بسبب أن الدوري والزملاء والخصوم مختلفين. إنه تحدي جديد وأنا الآن أكثر مرونة في تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضا

موسم الدرعية ينقذ برشلونة.. مفاجأة خاصة لليفاندوفسكي

قرار رسمي يدمر مسيرة ليفاندوفسكي مع برشلونة بعد المونديال 

حمل تطبيق سعودي الآن