مواعيد مباريات اليوم الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 26/12/2022
483
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الإثنين الموافق 26-12-2022، والتي تشهد مباراة ديربي الرياض وعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتختتم منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي تشهد مباراة الديربي بين النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، كما تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة توقف بسبب نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي أقيمت خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم خمس مباريات في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراة النصر والهلال، في الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الثالثة والنصف عصرًا، يلتقي الفتح بنظيره الشباب، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، كما يواجه الباطن نظيره الرائد، على ملعب نادي الباطن.

وفي السادسة مساءً، تقام مباراة الفيحاء والطائي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، والاتحاد أمام التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

يتم بث جميع مباريات اليوم في الدوري السعودي، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزى والقناة الناقلة

وتقام اليوم "الإثنين"، 7 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستهل بمباراة برينتفورد وتوتنهام هوتسبير، في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب غريفين بارك، وتبث عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

وتقام 4 مباريات في السادسة مساءً؛ الأولى بين كريستال بالاس وفولهام، على ملعب سيلهرست بارك، عبر فضائية beIN Sports 3 HD Premium، والثانية بين إيفرتون وولفرهامبتون، على ملعب جوديسون بارك، عبر فضائية beIN Sports 2 HD Premium، والثالثة بين ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، على ملعب كينج باور، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، والرابعة بين ساوثهامبتون وبرايتون، على ملعب سينت ماري، عبر فضائية beIN Sports HD Xtra 1.

وتقام مباراة أستون فيلا وليفربول على ملعب فيلا بارك، في الثامنة والنصف مساءً، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium، بينما تختتم بمباراة ارسنال ووست هام يونايتد، في الحادية عشرة مساءً، على ملعب الإمارات، وتبث عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا

كواليس جديدة.. هل مرسول بارك جاهز لاستضافة ديربي النصر والهلال

قرار إنجليزي حاسم ينقذ حارس الأرجنتين من انتقام مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن