كونتي "الغاضب" بشدة يرفض عودة الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم 

تاريخ النشر: 25/12/2022
130
منذ سنة
كونتي الغاضب بشدة يرفض عودة الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم 

أطلق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام، تصريحات غاضبة، ضد قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالعودة السريعة لمباريات البريميرليج، بعد مرور عدة أيام فقط من نهاية كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد توتنهام يوم غدا الأثنين، في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة مضيفه برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض توتنهام أول مباراة له في الدوري الإنجليزي بعد توقف دام لأكثر من 40 يوما، بسبب استعدادات المنتخبات واللاعبين لخوض منافسات كأس العالم "قطر 2022"، الذي اختتمت فعالياته يوم الأحد الماضي.

ويخوض توتنهام المباراة، في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نيوكاسل الثالث، و3 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس.

وفي المقابل، يخوض برينتفورد المباراة في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، خاصة أنه حقق الفوز في أخر مباراة قبل التوقف على مانشستر سيتي بهدفين لواحد.

كونتي غاضب من عودة الدوري الإنجليزي: 

وقال أنطونيو كونتي قبل مواجهة برينتفورد غدا في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي: "اللاعبون الذين لم يلعبوا كأس العالم بوضع أفضل من الذين شاركوا، لهذا السبب يجب أن اتخذ القرار الأفضل ضد برينتفورد".

وأضاف: "لدي لاعبون تدربوا لأربع أسابيع وهم جاهزون وآخرون لعبوا كأس العالم وليسوا في أفضل حالاتهم البدنية".

وأوضح غاضبا بشأن عودة الدوري الإنجليزي في أسرع وقت: "أن نلعب البريميرليغج بهذه السرعة بعد كأس العالم، هذا غريب، أنا لست سعيدًا".

وأتم قائلا: "لدينا 12 لاعبا شاركوا في كأس العالم وهذا رائع، ولكن من الطبيعي عندما تقام مثل هذه البطولات لا تكون الحالة البدنية بأفضل شكل".

اقرأ أيضا

نجم الهلال إلى الدوري الإنجليزي بعد التألق في كأس العالم

رافايل لياو يكشف عن فريقه المفضل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن