بنزيما يرد للمرة الأولى على "خدع" ديشامب: "استمر في الكذب"

تاريخ النشر: 25/12/2022
215
منذ سنة
بنزيما يرد للمرة الأولى على خدع ديشامب: استمر في الكذب

رد للمرة الأولى كريم الجزيري صديق ووكل أعمال النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، على تصريحات جاي ستيفان مساعد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، بشأم استبعاد أفضل لاعب في العالم من مونديال "قطر 2022".

وانتهت مسيرة كريم بنزيما، بإعلان الاعتزال الدولي، الأسبوع الماضي، في أعقاب خسارة بلاده لكأس العالم، أمام الأرجنتين في النهائي (4-2) بركلات الترجيح.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بداعي الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، ولكن بشكل غير رسمي حيث كان اسمه متاحا في قائمة حامل اللقب.

ورفض ديديه ديشامب رغم تماثل كريم بنزيما الشفاء منذ بداية الدور ثمن النهائي، استدعاء مهاجم ريال مدريد، للمشاركة في مباريات الديوك، حيث رفض دائما الإجابة على أي سؤال متعلق بمهاجم ريال مدريد.

ورد بنزيما طوال الفترة الماضية على تجاهل ديشامب له، بسلسلة من التغريدات عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي كان أبرزها صورته مع زيدان، بالإضافة لتعليق "أنا غير مهتم".

وبإعلان بنزيما الاعتزال الدولي، أسدل الستار على مسيرته مع المنتخب الفرنسي، وسط توقعات تشير لاستمرار ديديه ديشامب على رأس الإدارة الفنية للديوك حتى يورو 2024.

رد وكيل أعمال كريم بنزيما على ديشامب ومساعده: 

علق كريم الجزيري على ما قاله جاي ستيفان مساعد ديشامب بشأن استبعاد بنزيما، قائلا: "بعد أسبوع من رحيله عن المنتخب، استأنف بنزيما التدريب لمدة 4 أيام، ولعب 30 دقيقة في مباراة ودية مع ريال مدريد".

وأوضح: "لكن بالنسبة لستيفان، لم يستطع المشاركة في البطولة! لكنه استمر في الكذب، والحقيقة قادمة".

وأتم قائلا: "يجب نشر سجل الدكتور لو جال، بشأن عدم الانتظار لمدة 2/3 أيام للتأكد من التشخيص، هو سوء سلوك مهني أو أسوأ من جانبه".

وكان جاي ستيفان قد قال بشأن استبعاد بنزيما خلال المونديال: "لسوء الحظ، بنزيما تعرض لإصابة عضلية... وسيغادرنا في وقت مبكر جدا صباح اليوم التالي إلى مدريد".

وأضاف حينها عند استبعاد بنزيما: "نشعر بالأسف الشديد من أجله، لأن كأس العالم كانت هدفا كبيرا لبنزيما".

اقرأ أيضا

كيف أجبر ديشامب العنصري بنزيما على الاعتزال؟.. لن أنسى أبدا

حزب البشرة البيضاء كتب نهاية بنزيما مع فرنسا.. تسريبات مولينا

حمل تطبيق سعودي الآن