حزب البشرة البيضاء كتب نهاية بنزيما مع فرنسا.. "تسريبات مولينا"

تاريخ النشر: 21/12/2022
225
منذ سنة
حزب البشرة البيضاء كتب نهاية بنزيما مع فرنسا.. تسريبات مولينا

تتواصل التسريبات حول الأسباب الحقيقية التي تسببت في استبعاد كريم بنزيما من معسكر المنتخب الفرنسي، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وانتهت مسيرة كريم بنزيما، بإعلان الاعتزال الدولي، الأثنين الماضي، بعد أقل من 24 ساعة، على خسارة بلاده لكأس العالم، أمام الأرجنتين في النهائي (4-3) بركلات الترجيح.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بداعي الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، ولكن بشكل غير رسمي حيث كان اسمه متاحا في قائمة حامل اللقب.

ورفض ديديه ديشامب رغم تماثل كريم بنزيما الشفاء منذ بداية الدور ثمن النهائي، استدعاء مهاجم ريال مدريد، للمشاركة في مباريات الديوك، حيث رفض دائما الإجابة على أي سؤال متعلق بمهاجم ريال مدريد.

ورد بنزيما طوال الفترة الماضية على تجاهل ديشامب له، بسلسلة من التغريدات عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي كان أبرزها صورته مع زيدان، بالإضافة لتعليق "أنا غير مهتم".

وبإعلان بنزيما الاعتزال الدولي، أسدل الستار على مسيرته مع المنتخب الفرنسي، وسط توقعات تشير لاستمرار ديديه ديشامب على رأس الإدارة الفنية للديوك حتى يورو 2024.

تسريبات مولينا حول أسباب استبعاد كريم بنزيما من المنتخب الفرنسي: 

كشف الصحفي الفرنسي الشهير "رومان مولينا"، كواليس جديدة كانت السبب في استبعاد كريم بنزيما من قائمة فرنسا في كأس العالم "قطر 2022".

وأوضح مولينا، أن الفريق الفرنسي خلال المونديال انقسم لحزبين الأول أصحاب البشرة البيضاء، والثاني لأصحاب البشرة السمراء والمهاجرين.

وأشار إلى أن الثنائي هوجو لوريس، أنطوان جريزمان كانا السبب رفقة المدرب ديديه ديشامب في استبعاد بنزيما من قائمة الديوك.

وأكد أن الثنائي لوريس وجريزمان، رفض تواجد بنزيما بكون هذا الفريق وهذه المجموعة من اللاعبين تحت سيطرتهم الخاصة، وأن تواجد هداف ريال مدريد قد يؤثر على دورهم.

وفجر مولينا مفاجأة كبرى، بأن بنجامين بافارد الظهير الأيمن للديوك، من كان وراء تلك التسريبات التي أشعلت غضب المدرب ديشامب ضده، واستبعده على أثرها من تشكيل الفريق في المباريات.

اقرأ أيضا

كيف أجبر ديشامب العنصري بنزيما على الاعتزال؟.. لن أنسى أبدا

بنزيما يصدم العالم.. ويعلن اعتزاله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن