برشلونة يعتذر للقائد الجديد بعد رحيل بوسكيتس.. "حل تشافي السحري"

تاريخ النشر: 25/12/2022
278
منذ سنة
برشلونة يعتذر للقائد الجديد بعد رحيل بوسكيتس.. حل تشافي السحري

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، في طريقها للتعامل بشكل أكثر احترافية مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط فريقها، في أعقاب قرار سيرخيو بوسكيتس بمغادرة البلاوجرانا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ورفض فرينكي دي يونج خلال الصيف الماضي، الرحيل عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي الإنجليزيان، مفضلا الاستمرار مع الفريق الكتالوني.

وتألق دي يونج بشكل كبير في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" رفقة المنتخب الهولندي، الذي غادر ربع النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2).

وطلبت إدارة برشلونة من فرينكي دي يونج بشكل واضح، على مدار الأشهر الماضية، تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

القائد دي يونج بعد رحيل بوسكيتس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة بعد تألق دي يونج الكبير في كأس العالم، بات لا يفكر في الوقت الحالي، في بيع فرينكي دي يونج.

وأوضحت أن برشلونة لن يحاول الضغط على فرينكي دي يونج، خاصة بعد قرار سيرخيو بوسكيتس الرحيل في الصيف إلى إنتر ميامي الأمريكي عقب نهاية عقده.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد الحفاظ على دي يونج، خاصة أنه سيكون قائد خط الوسط بدلا من بوسكيتس، في ظل صعوبة إجراء تعاقدات كبرى أيضا في الميركاتو الصيفي.

واشتعلت في الصيف الماضي، خلافات حادة بين إدارة برشلونة وفرينكي دي يونج، بسبب رفضه الرحيل لمانشستر يونايتد رغم عرضه الكبير الذي وصل لـ 80 مليون يورو.

 

 

اقرأ أيضا

صراع هالاند مستمر وشباب برشلونة أدهشني.. ليفاندوفسكي يتحدث

برشلونة يستفسر عن مارتينيلي.. وأرسنال يحبطه بالتوقيع الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن