ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان.. "متى سيعود للتدريبات؟"

تاريخ النشر: 25/12/2022
249
منذ سنة
ميسي يثير غضب نجوم باريس سان جيرمان.. متى سيعود للتدريبات؟

يثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجدل، بشأن موعد عودته لتدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد عودة كافة زملائه لمران الفريق، والاستعداد لخوض المباريات المقبلة.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وشهدت الأيام الماضية، عودة كيليان مبابي بالإضافة لنيمار وماركينوس لتدريبات باريس سان جيرمان، عقب نهاية منافسات كأس العالم، في انتظار ليونيل ميسي.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الأحد الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

موعد عودة ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن ميسي سيواصل الاحتفال بالتتويج بكأس العالم، في الأرجنتين، وتحديدا في مدينة روزاريو مسقط رأسه.

وأوضحت أن ميسي يستعد لقضاء أجازة أعياد الميلاد هذا الأسبوع مع عائلته وأصدقائه في الأرجنتين.

وأشارت إلى أن ميسي بشكل مبدئي لن يعود قبل بداية العام الميلادي الجديد، إلى باريس سان جيرمان، حيث مازال لم يتحدد حتى الآن موعد عودته.

وكان ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، قد أعلن تتويج الأرجنتين بكأس العالم، بأن ميسي سيحصل على أجازة لمدة أسبوعين ومن ثم سيعود للتدريبات الجماعية لفريقه.

وتأكد غياب ميسي عن مواجهة ستراسبورج القادمة في الدوري الفرنسي، مع احتمالية عدم مشاركته أمام نيس أيضا في الجولة التالية، وضد شاتورو في كأس فرنسا.

الجدير بالذكر، أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ميسي سيعود لباريس سان جيرمان، ليبدأ المشاركة في المباريات في منتصف شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا

تسريب عقد ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان.. مكافأة المونديال

باريس سان جيرمان يستخدم تقنية جديدة لحماية ميسي ورفاقه من الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن