أنسيلمو يعلق على مباراته الـ100 في الدوري السعودي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 25/12/2022
78
منذ سنة
أنسيلمو يعلق على مباراته الـ100 في الدوري السعودي.. ماذا قال؟

أعرب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، عن سعادته بالوصول إلى مباراته رقم 100 في الدوري السعودي.

وشارك أنسيلمو في تعادل الوحدة مع ضمك دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم "الأحد"، علىم لعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقال أنسيلمو، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "سعيد جدًا وفخور بمباراتي رقم 100، لقد واجهت أوقاتًا سعيدة وأخرى صعبة، شكرًا للجميع، وأتمنى أن تسعدنا المباريات القادمة".

وعن مواجهة ضمك، قال أنسيلمو "ضمك فريق صعب جدًا، ومباراة اليوم كانت أسوء من المباراة الماضية، حاولنا أن نفرض اسلوبنا داخل الملعب، ولكن لاعبي ضمك قفلوا المساحات بشكل جيد".

سييرا يكشف نقطة قوة الوحدة

من جانبه، قال التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للوحدة، "ضمك فريق صعب دفاعيًا، ومن الصعب أن تسجل في مرماه، ومع ذلك صنعنا فرصًا واضحة للتسجيل، ونحتاج فقط للمسة الأخيرة".

وأضاف "أقلق فقط إذا لم نصنع الأهداف، ولكننا في مباراتي ضمك، صنعنا 16 فرصة واضحة للتسجيل".

وكان الوحدة قد حقق فوزًا على ضمك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليتأهل الوحدة إلى ربع نهائي البطولة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ضمك يودع.. والوحدة يطير إلى ربع نهائي كأس الملك

دوري روشن| التعادل السلبي يحسم مواجهة ضمك والوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن