أنسيلمو يثأر من نجم الهلال.. ويعتدي على سالم الدوسري بعد 274 يوما

تاريخ النشر: 16/09/2022
1961
منذ أسبوعين
الهلال من مباراة الوحدة

ثأر النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من سالم الدوسري، مساء اليوم الجمعة، بعد 274 يومًا، من اعتداء نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.

اقرأ في سعودي سبورت| مدرب الهلال.. محمد الشلهوب "يدهش" الشارع الرياضي السعودي

أنسيلمو يواجه سالم الدوسري، في المباراة الجارية مساء اليوم الجمعة، بين الهلال والوحدة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، إذ يلتقي الفريقان ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

أنسيلمو يثأر من نجم الهلال.. ويعتدي على سالم الدوسري بعد 274 يوما

ويبدو أن أنسيلمو، لم ينس حتى الآن، اعتداء سالم الدوسري عليه، عندما كان لاعبًا بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصر.

في 16 ديسمبر 2021، نجح النصر في كسب الهلال (2-0)، ضمن مباراة مؤجلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن أكثر ما لفت أنظار الوسط الرياضي السعودي، الجرح الذي تسبب فيه سالم الدوسري، عندما دهس بقدمه، رأس النجم البرازيلي أنسيلمو دي مورايس. 

وتداول جمهور الشارع الرياضي السعودي، منذ قليل، احتكاكًا عنيفًا من أنسيلمو ضد قدم سالم الدوسري، حيث ضرب كاحل نجم الهلال، مرتين في مناسبة واحدة.

واضطر الجهاز الطبي في الهلال إلى إسعاف سالم الدوسري، الذي عاد إلى أرض الملعب، من أجل استكمال مباراة الوحدة، لكن يبدو أن أنسيلمو حصل على الثأر الخاص به، بعد 274 يومًا.

المفارقة أن كلًا من أنسيلمو وسالم الدوسري، لم يحصلان على أي بطاقات ملونة، صفراء أو حمراء، نتيجة تدخلهما العنيف.

حمل تطبيق سعودي الآن