"ريال مدريد يكشف الحقيقة".. هل يمنع فينيسيوس مبابي من تحقيق حلمه؟

تاريخ النشر: 25/12/2022
149
منذ سنة
ريال مدريد يكشف الحقيقة.. هل يمنع فينيسيوس مبابي من تحقيق حلمه؟

مازال يستمر رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يبدو قريبا من الرحيل عن الفريق الباريسي.

وتألق مبابي بشكل مرعب في كأس العالم "قطر 2022"، حيث أحرز لقب هداف البطولة برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثلاثية في المباراة النهائية ضد الأرجنتين.

وكان مبابي قد أبدى في وقت سابق، قبل المونديال، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير المقبل.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وعاش مبابي قبل المونديال، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

بيريز يرفض التعاقد مع مبابي مهما حدث:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد بقرار من الرئيس فلورنتينو بيريز حذف مبابي من خطط فريقه في المستقبل، حتى في ظل رغبة اللاعب بالدفاع عن القميص الأبيض.

وأوضحت أن ريال مدريد يرى بأن مبابي سيعطل مشروعه الذي انطلق بالفعل بشكل ناجح، بالاعتماد على اللاعبين الشباب، في مقدمتهم فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

وأشارت إلى أن ريال مدريد ليست مستعدا في الصيف المقبل، على الأقل، بالتركيز مع مبابي والتفاوض دون أي نتيجة كما حدث من قبل.

وأكدت أن ريال مدريد بات يرى بأن التعاقد مع كيليان مبابي، سيتسبب بشكل مباشر في تغيير مراكز القوى داخل الفريق، وتحديدا في تطور اللاعبين الشباب وأبرزهم فينيسيوس جونيور.

وشددت على أن ريال مدريد بات يرى بأن الاهتمام والتركيز على فينيسيوس جونيور، أهم كثيرا من التركيز على التعاقد مع كيليان مبابي الذي خدع الإدارة من قبل.

اقرأ أيضا

صور| هل يسير حمد الله على خطى مبابي من أجل الاتحاد !

ظالم أم مظلوم؟.. هجوم عنيف ضد ميسي بسبب إهانة مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن