صور| هل يسير حمد الله على خطى مبابي من أجل الاتحاد !

تاريخ النشر: 21/12/2022
214
منذ سنة
صور| هل يسير حمد الله على خطى مبابي من أجل الاتحاد !

يفتقد نادي الاتحاد هدافه ونجمه عبد الرزاق حمد الله أمام الشباب في المباراة التي تجمع الطرفين بدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، نظرا لتواجده في المغرب وحضور تكريم الملك محمد السادس للمنتخب بعد الأداء المميز الذي قدموه في بطولة كأس العالم.

وحصد المنتخب المغربي المركز الرابع في كأس العالم، كإنجاز تاريخي للعرب والقارة الإفريقية، بعد وصوله للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد والشباب في كأس الملك

يحل الشباب ضيفا على الاتحاد غدا الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، عند التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الاتحاد والشباب في كأس الملك، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

هل يسير حمد الله على خطى مبابي من أجل الاتحاد 

يعد غياب حمد الله عن مباراة الاتحاد أزمة قوية تواجه البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، نظرا للقيمة الفنية والخبرة الكبيرة التي يمتلكها الهداف التاريخي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتتمنى إدارة الاتحاد وجماهيره أن يسير حمد الله على خطى الفرنسي كيليان مبابي نجم الديوك، ونادي باريس سان جيرمان، ويتعامل باحترافية مثله بعد نهاية مشوار كأس العالم.

وخاض مبابي مباراة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين يوم الأحد الماضي، والتي سجل فيها هاتريك، ثم غادر قطر متجها لفرنسا وحضر احتفالية نظمتها الجماهير رغم خسارتهم اللقب يوم الإثنين، واحتفل بعيد ميلاده مساء أمس الثلاثاء، وحرص على التواجد في تدريبات فريقه باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.

1

2

3

4

وتنتظر الجماهير حضور حمد الله إلى السعودية والانتظام في تدريبات الاتحاد، حتى يكون في جاهزية فنية وبدنية لمواجهة التعاون بالجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف الاتحاد نظيره التعاون في الجولة العاشرة من الدوري السعودي، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

قرار تاريخي من بن فهد في النصر.. وحمد الله يرد بـمفاجأة للاتحاد

حمد الله يرد على طرده المرتقب من المغرب.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن