نيمار يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ستراسبورج

تاريخ النشر: 25/12/2022
188
منذ سنة
نيمار يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ستراسبورج

أثار البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الشكوك داخل فريقه قبل مواجهة ستراسبورج، في الدوري الفرنسي.

وعاد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لتدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس الماضي، بعد نهاية الأجازة التي حصل عليها في أعقاب مشاركته في كأس العالم "قطر 2022".

وانتهت مشاركة نيمار في كأس العالم "قطر 2022"، عند الدور ربع النهائي، بالخروج أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (1-1) ومن ثم الخسارة بركلات الترجيح (4-2).

وتواجد نيمار طوال الفترة الماضية، في مسقط رأسه بالبرازيل، بعد حصوله على أجازة من باريس سان جيرمان لمدة تصل لأسبوعين، بعدما ودعت البرازيل منافسات المونديال.

نيمار يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ستراسبورج

أكدت تقارير صحفية برازيلية، أن لا يوجد قلق في باريس من الحاله النفسيه لنيمار اللاعب عاد للتدريبات و ظهر بحاله جيده.

وأوضحت التقارير، أن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس لا يرغب بإشراكه أمام ستراسبورج وسيكون ضمن قائمة الفريق ابتداءً من يناير.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

ويتصدر حاليا باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر لانس صاحب الـ36 نقطة.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في كأس العالم، ابعدته عن مباراتي سويسرا، والكاميرون في دور المجموعات، قبل أن يعود للمشاركة أمام كوريا الجنوبية في ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

في انتظار الملك ميسي.. عودة نيمار ومدمر أحلام البرازيل لباريس

مانشستر يونايتد يصدم برشلونة وباريس ويعلن تجديد عقد 4 نجوم

حمل تطبيق سعودي الآن