في انتظار الملك ميسي.. عودة نيمار ومدمر أحلام البرازيل لباريس

تاريخ النشر: 22/12/2022
133
منذ سنة
في انتظار الملك ميسي.. عودة نيمار ومدمر أحلام البرازيل لباريس

عاد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، لتدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، صباح اليوم الخميس، بعد نهاية الأجازة التي حصل عليها في أعقاب مشاركته في كأس العالم "قطر 2022".

وانتهت مشاركة نيمار في كأس العالم "قطر 2022"، عند الدور ربع النهائي، بالخروج أمام كرواتيا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (1-1) ومن ثم الخسارة بركلات الترجيح (4-2).

وتواجد نيمار طوال الفترة الماضية، في مسقط رأسه بالبرازيل، بعد حصوله على أجازة من باريس سان جيرمان لمدة تصل لأسبوعين، بعدما ودعت البرازيل منافسات المونديال.

عودة نيمار وماركينوس لتدريبات باريس سان جيرمان: 

ظهر صباح اليوم الخميس، في مقر تدريبات باريس سان جيرمان، نيمار برفقة مواطنه ماركينوس، الذي أهدر ركلة ترجيح أمام كرواتيا في ربع النهائي.

وتأتي عودة الثنائي البرازيلي للتدريبات، بعد يوم واحد فقط، من تواجد كيليان مبابي في تدريبات باريس سان جيرمان، رغم مرور 3 أيام فقط على نهائي كأس العالم.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

ويتصدر حاليا باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر لانس صاحب الـ36 نقطة.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة في كأس العالم، ابعدته عن مباراتي سويسرا، والكاميرون في دور المجموعات، قبل أن يعود للمشاركة أمام كوريا الجنوبية في ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

مبابي يفاجئ باريس سان جيرمان ويعود للتدريبات بعد خسارة كأس العالم

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة كبرى قبل قمة الهلال والنصر ضد باريس

حمل تطبيق سعودي الآن