رسميا.. قرار حاسم في شكوى الباطن ضد الهلال و"معاقبة" فهد بن نافل

تاريخ النشر: 19/12/2022
6150
منذ سنة
رسميا.. قرار حاسم في شكوى الباطن ضد الهلال ومعاقبة فهد بن نافل

حسمت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا، مصير شكوى نادي الباطن، ضد الهلال.

والباطن قدّم شكوى رسمية، ضد مشاركة النجم الدولي محمد كنو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراة الجولة التاسعة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023؛ بحجة عدم انتهاء عقوبة إيقاف اللاعب، في قضية نادي النصر.

اقرأ أيضًا| الاتحاد يحسم مصير حجازي.. ويفاجئ حمد الله وكورنادو بـ"قرار رسمي" 

وقاد كنو "الهلال"، للفوز (3-1) على الباطن؛ في أول مباراة يشارك فيها مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقوبة إيقافه؛ على خلفية التوقيع مع نادي النصر.

* "الانضباط" تحسم شكوى الباطن ضد الهلال.. وعقوبة رسمية ضد فهد بن نافل

وأعلنت "الانضباط" في بيان رسمي، قبل قليل، رفض شكوى الباطن ضد نادي الهلال، بشأن مشاركة محمد كنو في المباراة؛ لعدم استكمال الإجراءات الشكلية.

وأشارت اللجنة، إلى أن الباطن، لم يستكمل الإجراءات الخاصة بتقديم أسباب الشكوى، كما لم يسدد الرسوم، خلال المدة القانونية "48 ساعة من نهاية المباراة".

وبالتالي.. تأكد عدم خصم نقاط مباراة الباطن، من الزعيم الهلالي، الذي سيحتفظ بمركزه الثالث في الدوري، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 9 جولات.

وعلى جانب آخر، غرمت "الانضباط"، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، مبلغ 20 ألف ريال، بداعي الدخول إلى مضمار الملعب، قبل نهاية مباراة الباطن؛ وذلك وفقًا لتقرير المراقب.

جدير بالذكر أن غرفة فض المنازعات، وبتأييد من مركز التحكيم الرياضي السعودي، قررت في وقتٍ سابق، إيقاف كنو "4 أشهر"؛ بسبب تجديد عقده مع الهلال، بعد التوقيع لنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضا

صدمة لنجم الهلال.. ماذا قال تركي آل الشيخ لميسي بعد حصد المونديال

صدق أو لا تصدق..ميسي يرفض الهلال وينتقل إلى الشباب بمباركة بانيجا

حمل تطبيق سعودي الآن