"طريقة هالاند".. دورتموند يسهل عملية انتقال بيلينجهام إلى الريال

تاريخ النشر: 24/12/2022
347
منذ سنة
طريقة هالاند.. دورتموند يسهل عملية انتقال بيلينجهام إلى الريال

يضع ريال مدريد الإسباني، النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، محط اهتمامه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث شارك في قيادة المنتخب الإنجليزي لربع النهائي، قبل الخروج أمام فرنسا (2-1) بسيناريو درامي.

بوروسيا دورتموند يسهل انتقال بيلينجهام للريال:

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن جود بيلينجهام أقرب إلى ريال مدريد، ليفربول وجّه أنظاره ناحية أمرابط وإنزو فيرنانديز ويترك الطريق للفريق الملكي.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد تحرّك نحو جود بيلينجهام وردة الفعل كانت إيجابية من اللاعب حيث أظهر رغبته للعب مع النادي الأبيض بدلاً من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي. ليفربول انسحب من المفاوضات من أجله.

وأوضحت الصحيفة، أن  فلورنتينو بيريز والمدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه أصبحا صديقين منذ تعاقد ريال مدريد مع نوري شاهين في عام 2011 ومنذ ذلك الحين تفاوضا عدة مرات من أجل عدد من اللاعبين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن  إدارة بوروسيا دورتموند حاولت تسهيل المفاوضات مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع إرلينغ هالاند قبل ذهابه إلى مانشستر سيتي لكن تركيز النادي الأبيض كان على كيليان مبابي.

وسيتعامل ريال مدريد مع صفقة بيلينجهام مثلما فعل للتعاقد مع أوريلين تشواميني في الصيف الماضي، من موناكو الفرنسي، ولكن دون الدخول في مزايدات مالية مع ليفربول أو مانشستر سيتي.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

السيتي يتفوق على الريال وليفربول في سباق التعاقد مع بيلينجهام

بيلينجهام إلى ريال مدريد في 2023.. عفوا ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن