منافس الهلال.. الصليبي يضرب نجم الأهلي قبل كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 24/12/2022
343
منذ سنة
منافس الهلال.. الصليبي يضرب نجم الأهلي قبل كأس العالم للأندية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ضربة مدوية، بعد تأكد إصابة الظهير أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية، ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 8 شهور، فيم قرر الأهلي استبعاد اللاعب من القائمة المحلية للفريق خلال الموسم الجديد.

ونشر توفيق رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام" جاءت على النحو التالي..

"الحمد لله رب العالمين أولًا وأخيرًا، ثانيًا في ناس بتقول أن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة أسمها كده مفيش أي التحام بيني وبين كهربا دا قدر تاني قدر والقدر مفهوش مفر وأنا طول عمري عارف أن الدنيا دار إبتلاء وانا راضي عن ربنا واختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وما شاء فعل، ثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل".

الهلال والأهلي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يشارك ناديا الهلال والأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية "فيفا المغرب 2022"، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

ويشارك الهلال مرشحًا من قِبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتمثيل قارة آسيا في كأس العالم للأندية؛ باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيم تأهل الأهلي ممثلًا عن قارة إفريقيا، رغم احتلال وصافة لقب دوري أبطال إفريقيا؛ نظرًا لأن الوداد، بطل إفريقيا، سيشارك في المونديال، بوصفه بطل الدوري المحلي في المغرب "مستضيف البطولة".

ومن المقرر أن يستهل الأهلي المصري مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، في مباراة الافتتاحية، بينما يشارك الهلال بدءًا من الدور الثاني بالبطولة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يطالب بطاقم تحكيم أجنبي أمام الهلال في الكلاسيكو

الفراج يكشف موقف ثلاثي الهلال المصاب.. صدمة لجماهير الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن