مدرب رونالدو يثير الجدل.. "هل يطالبه بالاعتزال بدل الذهاب للنصر؟"

تاريخ النشر: 24/12/2022
695
منذ سنة
مدرب رونالدو يثير الجدل.. هل يطالبه بالاعتزال بدل الذهاب للنصر؟

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وسط مفاوضات جادة من النصر لضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وانتهت مشاركة كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، في المونديال "قطر 2022"، بعد الخروج من ربع النهائي أمام المغرب بهدف دون مقابل.

وانهمر كريستيانو رونالدو في البكاء، بعد نهاية المباراة، وتأكد نهاية مغامرته في أخر نسخة لكأس العالم، يشارك فيها بمسيرته الكروية.

وشارك رونالدو في مونديال قطر، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتيجة حواره الصادم مع "بيرس مورجان" الذي هاجم فيه الإدارة والمدرب تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد نفى في الفترة الماضية، مفاوضات انتقاله للنصر، رغم خوض إدارة العالمي لمفاوضات مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب منذ الصيف الماضي.

تابع أيضًا..

عريضة ساخرة ترد على مطالبة فرنسا بإعادة نهائي كأس العالم 

مفاجأة كبرى.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولابورتا يرفض 

مدرب رونالدو يثير الجدل.. "هل يطالبه بالاعتزال بدل الذهاب للنصر؟"

وقال باولو بينتو، مدرب البرتغال السابق، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لا يعتمد المنتخب البرتغالي على كريستيانو في الوقت الحالي كما كان سابقًا. لكن من وجهة نظري فإن رونالدو هو أفضل لاعب دربته".

وتابع: "لا شيء سيمحي ما قدمه للكرة البرتغالية وللبلد هناك، لكن لكل شيء نهاية وعلى كل شخص أن يختار كيف يريد أن ينتهي".

وأصبح نادي النصر على بعد خطوات من الإعلان رسميًا عن صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

اقرأ أيضا

تحول كارثي قبل انتقال رونالدو إلى النصر.. خلاف حاد يفشل الصفقة

كواليس نارية.. النصر يضغط على رونالدو للتوقيع!

حمل تطبيق سعودي الآن