مفاجأة كبرى.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولابورتا يرفض

تاريخ النشر: 24/12/2022
601
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولابورتا يرفض

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد تعاقده في أقرب وقت ممكن مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي توصل لاتفاق مبدئي معه، للاستمرار سويا خلال السنوات المقبلة.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

وتواصل باريس سان جيرمان بشكل متواصل خلال الفترة الماضية، مع عائلة ميسي ووالده خورخي، من أجل تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

ونفت في الفترة الماضية، عائلة ميسي كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله في الصيف المقبل، لإنتر ميامي الأمريكي، والذي يحاول بقيادة مالكه ديفيد بيكهام ضم النجم الأرجنتيني.

مفاجأة كبرى.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة ولابورتا يرفض 

وفقًا للصحفي الإسباني جوليام بالاغ، فإن تقريبا كل شيء متفق عليه بين باريس سان جيرمان وميسي، لتجديد عقده مع الفريق الفرنسي، خلال الأيام المقبلة.

وأكد الصحفي الإسباني، أن برشلونة لم يُقدم أي عرض لذلك الأمر لا يعود إلى ميسي، لأن الفريق الكتالوني لم يقدم عرض من الأساس.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن ميسي وأنتونيلا زوجته وأطفاله سعداء في باريس وهنالك فرصة للفوز بالأبطال والكرة الذهبية.

عرض باريس للتجديد مع ميسي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي منذ شهر يوليو الماضي، وهو على تواصل مباشر مع إدارة باريس سان جيرمان، بِشأن تجديد التعاقد بينهما.

وأوضحت أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، تحدث بشكل متواصل مع والد ميسي "خورخي" من أجل التجديد، ولكن كل شيء كان قد تم تأجيله لما بعد مونديال قطر.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين يوم الأحد الماضي، للتتويج بكأس العالم "قطر 2022"، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3).

وأشارت إلى أنه في الأيام الماضية، توصلت إدارة باريس سان جيرمان مع عائلة ميسي للتجديد بالفعل، حيث يعمل النادي الفرنسي على صياغة العقود في الفترة الحالية بموجب الاتفاق النهائي الذي سيحدث بين الطرفين.

وأكدت أنه لحين عودة ميسي لباريس سان جيرمان، سيتم الاتفاق على مدة التجديد، بالإضافة للراتب السنوي الذي سيحصل عليه، ومن ثم التوقيع خلال عطلة أعياد الميلاد، خاصة أنه يشعر بالسعادة والراحة بعد التتويج بالمونديال.

اقرأ أيضا

صلح بين بيكيه وميسي بعد كأس العالم؟.. كواليس مثيرة

الحرب مستمرة.. بلاغ رسمي ضد ميسي بسبب البشت الخليجي 

حمل تطبيق سعودي الآن