"كيف يفكر جارسيا قبل ديربي الهلال؟".. مفاجأة النصر

تاريخ النشر: 24/12/2022
556
منذ سنة
كيف يفكر جارسيا قبل ديربي الهلال؟.. مفاجأة النصر

كشفت تقارير صحفية عن قرارات مرتقبة من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رودي جارسيا، فيما يتعلق بمباراة الديربي أمام الهلال.

ويستضيف النصر نظيره الهلال، على ملعب مرسول بارك، يوم الإثنين المقبل، في قمة الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن مدرب النصر، جارسيا، ينوي الاستعانة بالكاميروني فينسنت أبو بكر، لقيادة رأس الحربة، في التشكيل الأساسي للنصر أمام الهلال، بعدما كان اللاعب بديلًا في مباراة العدالة، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان السر وراء جلوس أبو بكر على مقاعد البدلاء في مباراة العدالة، هو رغبة مدرب النصر في عدم إجهاد اللاعب الذي عاد لتوه من المشاركة مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث شارك اللاعب في مباريات بلاده الثلاثة في دور المجموعات.

ويتجه جارسيا نحو ضم جناح النصر، عبد الرحمن غريب، في قائمة الفريق في مباراة الديربي، حال تمكنه من اجتياز الاختبارات الطبية داخل مقر النادي، اليوم أو غدًا، وقد يكون اللاعب على دكة البدلاء حال مشاركته في التدريبات قبل الديربي.

مرسول بارك.. محل شك

وفي سياق متصل، لا تزال الشكوك قائمة حول مدى إمكانية إقامة مباراة الديربي بين النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، مع وجود اتجاه نحو نقل ملعب المباراة إلى الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويتصدر النصر ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب الذي يحتل الوصافة، مع تبقي مباراة مؤجلة للشباب أمام الاتحاد، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الرابع".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نقل مباراة النصر والهلال إلى ملعب الملز.. صدمة للجماهير

الإعلان قريبا.. النصر ينهي الاتفاق مع رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن