صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط

تاريخ النشر: 24/12/2022
324
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن بيع البرازيلي رافينيا دياز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

ويستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

تابع أيضًا..

هازارد الجديد يثير الإعجاب في ريال مدريد 

مانشستر يونايتد يخطف بطل كأس العالم بالشرط الجزائي 

صدق أو لا تصدق.. برشلونة يعرض رافينيا للبيع بعد 5 أشهر فقط

وفقًا للصحفي الإسباني فيران كورياس، فإن نادي برشلونة قد يتم بيع لاعب مهم في الصيف المقبل، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وأكد الصحفي الإسباني، أن اللاعب الذي سيتم بيعه لن يكون من هؤلاء، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإسباني بابلو جافي، الأوروجوياني رونالد أراوخو، الإسباني بيدري جونزاليس، والمهاجم أنسو فاتي، والفرنسي جويل كوندي.

وأوضحت تقارير صحفية، أن اللاعب الأقرب للرحيل هو البرازيلي رافينيا، الذي تعاقد معه الفريق مطلع الموسم الجاري، بسبب عدم اقتناع الإدارة الفنية من أدائه.

وذكرت تلك التقارير أن أداء رافينيا مع منتخب البرازيل في مونديال قطر 2022، زاد من القلق حول مستوى اللاعب ، حيث يفكر برشلونة في بيع رافينيا، بعد 5 أشهر فقط من التعاقد معه قادما من ليدز يونايتد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت:" رغم أنه من غير المتوقع إجراء العديد من الانتقالات في الفترة الشتوية ، لكن إدارة برشلونة تسعى للتخلص من بعض اللاعبين لتخفيف المشاكل المالية للنادي".

اقرأ أيضا

الكشف عن خطة لابورتا لتحسين اقتصاد برشلونة.. عجز بالسالب

لابورتا يغازل ميسي ويطالبه بالعودة للاعتزال في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن