الركراكي يدافع عن حمد الله أمام مطالب طرده من منتخب المغرب

تاريخ النشر: 23/12/2022
469
منذ سنة
الركراكي يدافع عن حمد الله أمام مطالب طرده من منتخب المغرب

أشاد المدرب وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الأول المغربي لكرة القدم، بمهاجم أسود الأطلس وقلب هجوم نادي الاتحاد عبدالرزاق حمد الله. 

وشارك حمد الله "31 سنة"، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم "قطر 2022"؛ والذي احتل فيها أسود الأطلس، المركز الرابع.

مهاجم نادي الاتحاد، لم يحالفه الحظ مع أسود الأطلس، نظرا للدقائق القليلة التي شارك فيها، إلا أن الجماهير المغربية، طالبت بـ"طرده" من المنتخب.

وعلى الرغم من الانتفادات، خرج وليد الركراكي للدفاع عن نجمه للإعلام المغربي، قائلا: "عبدالرزاق حمدالله كان راجل معنا كانوا يقولون لي قبل استدعاءه بأنه سيخرب المعسكر، ولكن في الحقيقة وصلنا لنصف نهائي كأس العالم وانأ أرفض تحميله الخروج نهائيا، لأننا مجموعة واحدة في الفوز والخسارة". 

وأضاف مدرب المنتخب المغربي: " الطريقة التي لعبنا بها في المونديال فرضت على المهاجمين التراجع للوراء، كان من الضروري أن نلعب بقدراتنا لذلك أنا راض على عبدالرزاق حمد الله تماما".

جدير بالذكر أن حمد الله، غاب عن المنتخب المغربي، من 2019 إلى 2022؛ بسبب خلافات مع الأجهزة الفنية، قبل أن يعود في كأس العالم الأخيرة؛ وسط تقارير عن "استبعاده" نهائيًا، في الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

حمد الله يسجل في الشباب ويقتحم تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين

مفاجآت جديدة تدين حمد الله في قضية التسجيلات.. القصة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن