صراع ناري بين تشيلسي وليفربول والريال لضم بطل العالم.."رقم قياسي"

تاريخ النشر: 23/12/2022
81
منذ سنة
صراع ناري بين تشيلسي وليفربول والريال لضم بطل العالم..رقم قياسي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، صراع ثلاثي بين أندية "ليفربول، وتشيلسي" الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، لضم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، متوسط ميدان بنفيكا البرتغالي.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-3) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

ويهتم ليفربول الإنجليزي بشدة بالتعاقد مع إنزو فيرنانديز، بالإضافة لريال مدريد الإسباني، خاصة أن اللاعب يتألق بشدة مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

صراع ناري بين تشيلسي وليفربول والريال لضم بطل العالم.."رقم قياسي"

وفقًا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن نادي تشيلسي دخل صراع ضم المتألق إنيزو فيرنانديز، مع الريال وليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، مساء أمس الخميس، أن بنفيكا البرتغالي بقيادة رئيسه روي كوستا، حسم قراره، بعدم السماح لإنزو فيرنانديز بالرحيل إلا بقيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق.

وأوضحت أن بنفيكا لن يوافق على أي عرض لبيع إنزو فيرنانديز بأقل من 120 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق.

وأشارت إلى أن ليفربول قد أبدى استعداده للتعاقد مع إنزو فيرنانديز مقابل 100 مليون يورو، وكذلك ريال مدريد، ولكن بنفيكا لن يسمح برحيله إلا بمقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

انتهت| مانشستر سيتي (3-2) ليفربول.. دور الـ16 من كأس الرابطة

حمد الله يسجل في الشباب ويقتحم تاريخ كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن