كواليس نارية.. النصر يضغط على رونالدو للتوقيع!

تاريخ النشر: 22/12/2022
1281
منذ سنة
كواليس نارية.. النصر يضغط على رونالدو للتوقيع!

كشف الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، أحد أكثر المصادر المطلعة والموثوقة لأخبار انتقالات كرة القدم، عن تطور جديد في ملف مفاوضات النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 

ولا يرتبط الأسطورة البرتغالية، بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ"التراضي".

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وكتب فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "النصر يضغط ويأمل في توقيع رونالدو على العقود قبل نهاية العام الجاري، لذلك في الأيام القليلة المقبلة ستكون هناك تطورات عديدة في المفاوضات وحسم انتقاله بشكل رسمي.

وأضاف الصحفي الإيطالي المختص بانتقالات اللاعبين: " تم تأكيد اقتراح بقيمة 200 مليون يورو في السنة، بعقد صالح حتى يونيو 2025،  لكن لا يزال كريستيانو رونالدو لم يتخذ قراره ولكن النصر لديه إصرار لإتمام الصفقة. 

جدير بالذكر أن رونالدو، بدأ مسيرته الكروية مع العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة، قبل التنقل بين أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضا

رونالدو يتخذ قراره النهائي في عرض النصر.. وأول رد من آل معمر

رونالدو يواجه ميسي.. اجتماع الخريجي وآل معمر التاريخي في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن