صدمة.. نجم الاتحاد لن يلحق بكلاسيكو الشباب في كأس الملك

تاريخ النشر: 20/12/2022
1097
منذ سنة
صدمة.. نجم الاتحاد لن يلحق بكلاسيكو الشباب في كأس الملك

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، صدمة قبل مباراة الكلاسيكو أمام الشباب.

وتقام مباراة الاتحاد والشباب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في التاسعة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أيضًا: ثمن نهائي كأس الملك.. كلاسيكو الاتحاد والشباب في طريق الهلال

وذكرت صحيفة "المدينة" أن مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، سيتأخر في الوصول إلى مدينة جدة، حيث يصل غدًا "الأربعاء".

ويتواجد عبد الرزاق حمد الله برفقة بعثة منتخب المغرب، التي يستقبلها الملك المغربي محمد السادس، قادمة من قطر، بعد تحقيق أسود الأطلس للإنجاز التاريخي باحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، لأول مرة في تاريخ الكرة العربية والإفريقية.

وتشهد صفوف الاتحاد، إصابة الجناح عبد الرحمن العبود الذي شعر بألم بسيط في عضلة الفخذ، ليغيب عن المران الجماعي، الإثنين، فيم أجرى الظهير مدالله العليان فحوصات في أحد المستشفيات، على موضع إصابته في عضلة الساق.

ويتجه المدير الفني للاتحاد، نحو الاعتماد على الثنائي برونو هنريكي وطارق حامد، في خط الوسط، وسيكون رومارينيو هو المرشح الأول لقيادة هجوم الاتحاد في كلاسيكو الشباب.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يتفق مع نادي جديد.. قرار رسمي

تعرف على حكام الهلال والنصر.. ومن يدير كلاسيكو الاتحاد والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن