بيلينجهام إلى ريال مدريد في 2023.. "عفوا ليفربول"

تاريخ النشر: 22/12/2022
155
منذ سنة
بيلينجهام إلى ريال مدريد في 2023.. عفوا ليفربول

يضع ريال مدريد الإسباني، النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، محط اهتمامه، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

وقدم بيلينجهام مستوى مميز للغاية في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث شارك في قيادة المنتخب الإنجليزي لربع النهائي، قبل الخروج أمام فرنسا (2-1) بسيناريو درامي.

الأولوية لريال مدريد وليس ليفربول: 

كشف "خوسيه فيليكس دياز" الصحفي بـ "ماركا" الإسبانية، أن بيلينجهام يرى ريال مدريد بأنه الفريق المناسب له، حيث أقنع الجميع في الفريق الملكي بقدرته على الدفاع عن شعاره، فلم يعد هناك أي شك في ذلك.

وأوضح، بأن ما حدث في قطر أوضح كل شيء، حيث أن إدارة ريال مدريد اعتبرته لاعبا يجب الذهاب من أجله والنادي مستعد لهذه الصفقة.

وأشار إلى أن بيلينجهام حسم قراره بالانتقال لريال مدريد وليس ليفربول، فلذلك فأن إدارة فلورنتينو بيريز ستعمل في الصيف على حسم الصفقة من خلال العلاقة الجيدة مع إدارة بوروسيا دورتموند.

وأكد أن ريال مدريد سيتعامل مع صفقة بيلينجهام مثلما فعل للتعاقد مع أوريلين تشواميني في الصيف الماضي، من موناكو الفرنسي، ولكن دون الدخول في مزايدات مالية مع ليفربول أو مانشستر سيتي.

ويخطط دورتموند للاستفادة القصوى من بيع بيلينجهام، حيث يطلب الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

السيتي يتفوق على الريال وليفربول في سباق التعاقد مع بيلينجهام

كأس العالم 2022| بيلينجهام يدخل تاريخ إنجلترا بهدفه أمام إيران

حمل تطبيق سعودي الآن