تسريب خطة ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام.. "صفقة مضمونة"

تاريخ النشر: 16/12/2022
323
منذ سنة
تسريب خطة ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام.. صفقة مضمونة

بات الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، محط الأنظار بين أندية العالم، بعدما ظهر بشكل مميز مع ناديه الحالي، رغم سنه الصغير.

ويتألق جود بيلينجهام بشدة منذ مطلع الموسم الجاري مع بوروسيا دورتموند، وهو ما دعا الكثيرين لإطلق لقب "هالاند الجديد" عليه.

ويتنافس ريال مدريد مع العديد من الأندية من أجل ضم اللاعب الإنجليزي، على رأسها أندية ليفربول ومانشستر سيتي.

ورفض بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المنقضي، التخلي عن خدمات بيلينجهام، الذي كان هدفا واضحا لليفربول الإنجليزي.

ويبلغ بيلينجهام من العُمر 19 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المحوري، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع دورتموند.

تابع أيضًا..

"بقرار رئاسي".. كريم بنزيما في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

فرصة العمر لياسين بونو تأتي بعد تألق المونديال

تسريب خطة ريال مدريد للتعاقد مع بيلينجهام.. "صفقة مضمونة"

وفقاً للصحفي الإسباني خورخي بيكون، فإن ريال مدريد يرى أنه من المستحيل القتال من أجل اللاعب الإنجليزي من الناحية الاقتصادية وسيحاول إقناعه بمشروع مصمم خصيصًا له.

وأكد بيكون، أن بعد مشاركته في كأس العالم وإرتفاع سعره، يعتبرون في مدريد أن ثمنه باهظ. ومع ذلك، فإن ما لا يخططون للقيام به هو الدخول في المزادات من أجله. إنهم واضحون في الإدارة، لا يمكنك التنافس اقتصاديًا مع أندية الدوري الانجليزي ولا يفكرون في دفع المبالغ المتداولة.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن بيلينجهام يرحب بفكرة اللعب في ريال مدريد ويعتبره وجهة مثالية لمواصلة النمو. على الرغم من أنه لم يقرر هو وعائلته مستقبله حتى الآن.

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن في حال وافق بيلينجهام على عرض ما، ستحاول إدارة ريال مدريد استغلال علاقتها الجيدة مع بوروسيا دورتموند للتوصل إلى إتفاق، دون أن ننسى أن المطالب الاقتصادية ستكون مرتفعة.

وأتم بيكون، أن في فالديبيباس يعرفون جيدًا أن أندية مثل ليفربول ومانشستر سيتي على استعداد لفعل أي شيء للتعاقد مع بيلينجهام، لكنهم واثقون من أنه من خلال إقناع اللاعب، يمكنهم المضي قدمًا والإتفاق معه.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن رسميا التعاقد مع العبقري البرازيلي أندريك

بقرار رئاسي.. كريم بنزيما في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن