انتهت يا الهلال.. ميسي يرد رسميا على عرض فهد بن نافل "التاريخي"

تاريخ النشر: 22/12/2022
55385
منذ سنة
انتهت يا الهلال.. ميسي يرد رسميا على عرض فهد بن نافل التاريخي

رد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على عرض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، في يناير القادم.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو من عام 2023؛ وهو موعد رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، عن الهلال.

اقرأ أيضًا| رونالدو يتخذ "قراره النهائي" في عرض النصر.. وأول رد من آل معمر 

وخلال الأيام الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن عرض الزعيم الهلالي، على الأسطورة الأرجنتينية، الانضمام إلى الفريق، بداية من موسم 2023-2024، مقابل 60 مليون يورو في العام الواحد.

* ليونيل ميسي يرد على عرض نادي الهلال رسميًا

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي إكرام كونور، رفض ميسي، العرض المقدم إليه من المملكة العربية السعودية، بشكل رسمي؛ في إشارة إلى نادي الهلال.

طالع أيضًا| تحالف آسيوي لـ"منع" مشاركة الهلال في كأس العالم.. ومفاجأة رسمية 

وأشار كونور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى عدم رغبة ميسي، في اللعب بالسعودية أو الولايات المتحدة الأمريكية، حاليًا.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن ترحيب الأسطورة الأرجنتينية، بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان؛ حيث يجري مفاوضات متقدمة؛ للتوقيع حتى يونيو 2024.

تابع في "سعودي سبورت"| تركي آل الشيخ يكشف.. حقيقة "تمويله" صفقة تعاقد النصر مع رونالدو 

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، حقق حلمه أخيرًا، بالتتويج ببطولة كأس العالم "قطر 2022"، مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عقب الفوز على فرنسا، في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة كبرى قبل قمة الهلال والنصر ضد باريس

رعب قبل ديربي الهلال.. ثنائي النصر يبرر المستوى السيء ضد العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن