النصر يضحي بـ3 نجوم كبار لـ"عيون رونالدو".. مفاجأة آل معمر

تاريخ النشر: 22/12/2022
5187
منذ سنة
النصر يضحي بـ3 نجوم كبار لـعيون رونالدو.. مفاجأة آل معمر

بسبب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.. اتخذ رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، قرارًا مثيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونادي النصر قدّم عرضًا رسميًا إلى رونالدو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| رونالدو يتخذ "قراره النهائي" في عرض النصر.. وأول رد من آل معمر 

وحسب آخر التقارير.. أعطى الأسطورة البرتغالية، موافقته إلى الإدارة النصراوية؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

* النصر يضحي بـ3 نجوم لـ"عيون" كريستيانو رونالدو 

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "استغناء" الإدارة النصراوية، عن 3 محترفين أجانب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ بعد حسم صفقة رونالدو.

طالع أيضًا| تحالف آسيوي لـ"منع" مشاركة الهلال في كأس العالم.. ومفاجأة رسمية 

وكشفت الصحيفة، عن تصدر اسم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، قائمة الأجانب الراحلين عن النصر، في الشتوية.

ولم تذكر الصحيفة، اسم الأجنبي النصراوي الثالث، والذي سيتم التضحية به؛ لعيون الأسطورة البرتغالية.

وإلى جانب بيتي وماشاريبوف، يضم النصر "6 أجانب"؛ هم: "الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والمدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، والظهير الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، وصانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر".

تابع في "سعودي سبورت"| تركي آل الشيخ يكشف.. حقيقة "تمويله" صفقة تعاقد النصر مع رونالدو 

ويبدو أن أبوبكر، الأقرب للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من بين هذا السداسي؛ خاصة بعد أنباء تفاوضه مع رايو فاليكانو الإسباني وفناربخشه التركي.

اقرأ أيضا

رسميا| غياب نجم النصر عن ديربي الهلال.. وحسم مصير غريب

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة كبرى قبل قمة الهلال والنصر ضد باريس

حمل تطبيق سعودي الآن