الكشف عن أسباب تفضيل إندريك للريال عن برشلونة.. "السر فينيسيوس"

تاريخ النشر: 21/12/2022
115
منذ سنة
الكشف عن أسباب تفضيل إندريك للريال عن برشلونة.. السر فينيسيوس

أعلن ريال مدريد الإسباني رسميا، قبل أيام قليله اتفاقه مع بالميراس البرازيلي للتعاقد مع مهاجمه الشاب أندريك البالغ من العمر 16 عاما.

وتفوق ريال مدريد في مفاوضاته مع بالميراس على غريمه التقليدي برشلونة، بالإضافة لتشيلسي وباريس سان جيرمان.

ويعد أندريك أهم موهبة في البرازيل، خلال السنوات الأخيرة، حيث أنه يعد بمثابة فينيسيوس جونيور الجديد بالنسبة لريال مدريد.

تابع أيضًا..

ميسي في برشلونة خلال أيام.. "لابورتا يحسم الصفقة" 

"رونالدو معروض على جميع أندية الأبطال".. مسؤول كبير يفجرها 

الكشف عن أسباب تفضيل إندريك الريال عن برشلونة.. "السر فينيسيوس"

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي البالغ من العمر 16 عامًا لديه مرآة واضحة ينظر فيها إلى نفسه في مدريد بجانب فينيسوس، لأنه لا أحد يعرف ما يعنيه الضغط من أجل الوصول إلى البيت الأبيض أفضل من فينيسيوس بالنسبة له.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن انت الانتقادات شرسة في مواسم فينيسوس الأولى، حتى جاء الحصاد في موسم 2021-2022. اتخذ فيني خطوة حاسمة نحو النجومية، حيث أضاف 22 هدفًا وصنع 20 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات وكان بمثابة المرجع المثالي لكريم بنزيما في الهجوم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن م وضع اللمسة الأخيرة على موسمه بتسجيله الهدف الذي منح ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا الرابعة عشرة. تثير صور إندريك وفينيسيوس إعجاب ريال مدريد، الذي يتخيل بالفعل ثلاثية البرازيل التي تم سوف تتشكل في عام 2024، عندما ينضم لاعب بالميراس: فينيسيوس-إندريك-رودريجو.

تفاصيل الصفقة

وأكد ريال مدريد، أن أندريك سينضم لريال مدريد في صيف عام 2024، بعقد يمتد لـ 6 سنوات، حتى يونيو من عام 2030.

وتؤكد التقارير أن القيمة المالية للصفقة، تبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة لـ 25 مليون يورو متغيرات، دون احتساب الضرائب والعمولات.

وقال أندريك تعليقا على انتقاله لريال مدريد: "أشكر بالميراس، نادي قلبي، على تقديمه لي كل ما أحتاجه لأصبح ما أنا عليه اليوم، مما يساعد على تحقيق أحلامي واحترام رغباتي ورغبة عائلتي".

وأوضح قائلا: "حتى أنضم إلى ريال مدريد، سأستمر في تقديم الأفضل لفريقي في الملعب، من خلال المزيد من الأهداف، والمزيد من الانتصارات، والمزيد من الألقاب والمزيد من السعادة لمشجعينا".

اقرأ أيضا

شماتة علنية من نجم ريال مدريد السابق بعد خسارة فرنسا بسبب بنزيما

ريال مدريد جاهز لضم كيليان مبابي بأوامر صارمة من بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن