ريال مدريد يجيب على سؤال مبابي المثير بعد التألق في كأس العالم

تاريخ النشر: 19/12/2022
336
منذ سنة
ريال مدريد يجيب على سؤال مبابي المثير بعد التألق في كأس العالم

يتأكد يوما بعد أخر، موقف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وحقق مبابي جائزة هداف كأس العالم "قطر 2022"، برصيد 8 أهداف، حيث سجل هاتريك في النهائي أمام الأرجنتين التي توجت باللقب الثالث بركلات الترجيح (4-3).

وكان مبابي قد أبدى في وقت سابق، قبل المونديال، رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان في شهر يناير المقبل.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

وعاش مبابي قبل المونديال، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

قرار بيريز النهائي حول التعاقد مع مبابي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يسير في طريقه نحو مشروع رياضي شاب، وهو ما حدث منذ الصيف الماضي، بعدم التعاقد مع مبابي.

وأوضحت أن ريال مدريد لن يغير طريقه من أجل مبابي، الذي يتلاعب بمشاعر الجميع بسبب غضبه بين الحين والأخر.

وأشارت إلى أن مبابي لن يُصبح الخيار الأول في قائمة اهتمامات ريال مدريد بعدما حدث الصيف الماضي، رغم أن بيريز يدرك مدى جودة كيليان الفنية الكبيرة.

وأكدت أن هذا لا يعني أن ريال مدريد لا يراه ضو جودة عالية، ولكن إدارة فلورنتينو بيريز غاضبة من المهاجم الفرنسي، بعد ما فعله في الصيف الماضي.

ويضع ريال مدريد في الفترة الحالية على جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن مبابي يبقى خيار ليس أول بالنسبة للرئيس فلورنتينو بيريز.

اقرأ أيضا

قطر 2022|هل يعتزل مودريتش.. مدرب كرواتيا يكشف قرار نجم ريال مدريد

ليفربول يقترب من ضم هدف ريال مدريد المتألق

حمل تطبيق سعودي الآن