"آسف كريم عليك الرحيل".. الكشف عن مؤامرة ديشامب لطرد بنزيما

تاريخ النشر: 21/12/2022
762
منذ سنة
آسف كريم عليك الرحيل.. الكشف عن مؤامرة ديشامب لطرد بنزيما

ظهر تسريب جديد عن الطريقة التي تمت من خلالها استبعاد  كريم بنزيما من معسكر المنتخب الفرنسي، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وانتهت مسيرة كريم بنزيما، بإعلان الاعتزال الدولي، الأثنين الماضي، بعد أقل من 24 ساعة، على خسارة بلاده لكأس العالم، أمام الأرجنتين في النهائي (4-3) بركلات الترجيح.

وتم استبعاد كريم بنزيما من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم بداعي الإصابة، التي تعرض لها بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر، ولكن بشكل غير رسمي حيث كان اسمه متاحا في قائمة حامل اللقب.

ورفض ديديه ديشامب رغم تماثل كريم بنزيما الشفاء منذ بداية الدور ثمن النهائي، استدعاء مهاجم ريال مدريد، للمشاركة في مباريات الديوك، حيث رفض دائما الإجابة على أي سؤال متعلق بمهاجم ريال مدريد.

ورد بنزيما طوال الفترة الماضية على تجاهل ديشامب له، بسلسلة من التغريدات عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي كان أبرزها صورته مع زيدان، بالإضافة لتعليق "أنا غير مهتم".

وبإعلان بنزيما الاعتزال الدولي، أسدل الستار على مسيرته مع المنتخب الفرنسي، وسط توقعات تشير لاستمرار ديديه ديشامب على رأس الإدارة الفنية للديوك حتى يورو 2024.

"آسف كريم عليك المغادرة": 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريم بنزيما خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، التي سبقت كأس العالم، تعرض لإصابة في ساقه اليسرى، ولكن هداف ريال مدريد لاحظ أنها طفيفة.

وأوضحت أن بنزيما ذهب في اليوم التالي من الإصابة، لعيادات سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، رفقة طبيب المنتخب الفرنسي، فرانك لوجال، من أجل الوصول للتشخيص المناسب للإصابة.

وأشارت إلى أن بنزيما أخبر طبيب المنتخب الفرنسي، أنه يعرف جسده جيدا، وأنه تلك الإصابة لن تحتاج سوى الراحة لمدة 10 أيام ومن ثم العودة للمشاركة في المباريات.

وأكدت أن بنزيما صدم عندما طرق باب غرفته في معسكر الفريق الفرنسي، طبيب المنتخب والمدرب ديديه ديشامب، حيث قال له الطبيب لوجال "أسف كريم عليك الذهاب الآن".

وألتزم ديشامب الصمت طوال حديث الطبيب، كذلك لم يرد بنزيما على ما قيل له، لأنه بات يدرك ما يحدث من حوله، حتى جاء فرانك لوجال وأخبره بأن ديشامب من طلب منه أن يخبره بتلك الكلمات.

وحاول ديشامب استخدام الإصابة كمبرر لإبعاد بنزيما عن المنتخب الفرنسي، للاعتماد على أوليفيه جيرو في مركز المهاجم الأساسي، ولكن ما فعله كريم بأنه حزم حقائبه وغادر المعسكر على الفور.

اقرأ أيضا

ديشامب كلمة السر في اعتزال بنزيما.. ديديه مدرب لفرنسا حتى 2026

شماتة علنية من نجم ريال مدريد السابق بعد خسارة فرنسا بسبب بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن