صور|"تشكيل كارثي".. جماهير الهلال تثور ضد دياز قبل مواجهة الاتفاق

تاريخ النشر: 21/12/2022
506
منذ سنة
صور|تشكيل كارثي.. جماهير الهلال تثور ضد دياز قبل مواجهة الاتفاق

صبت جماهير الهلال، غضبها على الأرجنتيني رامون دياز، بعد إعلانه عن التشكيل الرسمي للزعيم أمام الاتفاق، بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة الهلال والاتفاق، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتم بث مباريات البطولة عبر فضائية SSC HD.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والاتفاق، إلى ربع نهائي كأس الملك، ليواجه الفائز من الفتح والطائي.

وجاء تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الاتفاق، على النحو التالي: "حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: اليامي، محمد جحفلي، خليفة، محمد البريك، خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، فييتو، خط الهجوم: كاريلو، أوديون إيجالو، سالم الدوسري".

ووجهت الجماهير الهلالية، انتقادات لاذعة ضد المدررب الأرجنتيني رامون دياز، بسبب عدم الدفع بالجناح البرازيلي ميشايل ديلجادو أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي، رغم الغيابات العديدة في صفوف الفريق. 

ويعاني الفريق الهلال، من غيابات عديدة في صفوفه، حيث يبتعد عن المشاركة كل من: "المدافع علي البليهي، والظهير الأيسر ياسر الشهراني، ومتوسط الميدان سلمان الفرج، والمالي موسى ماريجا، والمدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وناصر الدوسري".

كما هاجم الجمهور الهلالي، المدرب لوضعه حارس المرمى الدولي محمد العويس على دكة البدلاء، وعدم منحه الفرصة، في ظل مشاركة عبدالله المعيوف مع الفريق بالدوري. 

وتوقعت جماهير الزعيم، خروج الهلال مبكرًا من بطولة كأس الملك على يد فريق الاتفاق، بسبب اعتماد دياز على رباعي دفاعي غير متناغم.

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير على تشكيل الهلال الرسمي أمام الاتفاق، كما في الصور التالية..

هلالهلالهلالهلالهلالهلالهلالهلالهلالهلالهلال

اقرأ أيضا

إصابة 3 نجوم جدد في الهلال قبل ديربي النصر.. صدمة كبرى

عقوبات جديدة ضد الهلال في قضية كنو.. قرارات مرتقبة تهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن