"بشرى للهلال والنصر".. هذا موعد توثيق بطولات الأندية

تاريخ النشر: 20/12/2022
497
منذ سنة
بشرى للهلال والنصر.. هذا موعد توثيق بطولات الأندية

فجر الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، مفاجأة مدوية للشارع الرياضي السعودي، عن الموعد المرتقب لتوثيق بطولات الأندية. 

التوثيق يهدف لوضع حد للتأويلات وتزييف التاريخ والتلاعب بالأرقام، وخاصة بعد دعوة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل لتوثيق بطولات الأندية منذ بداية تأسيس كرة القدم بالمملكة. 

ودخل ناديا الهلال والنصر، في اشتباكات إعلامية كبرى، منذ الإعلان عن توثيق البطولات؛ حيث يطالب كلًا منهما بتوثيق وإلغاء بعض الألقاب.

أكثر البطولات التي تثير الجدل في الشارع الرياضي السعودي؛ هي دوري المناطق، التي يطالب النصر بـ"توثيقها"، ويرفضها نادي الهلال.

وكان اتحاد الكرة السعودي، قد أعلن في وقت سابق، عن توثيق البطولات المحلية؛ بعد نهاية مشاركة الأخضر، في كأس العالم 2022، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وأسدل الستار على مونديال قطر، أمس الأحد، وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة.  

وأكد الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج خلال برنامجه "أكشن مع وليد"، مساء اليوم الاثنين: "أن توثيق بطولات الأندية السعودية، سيتم خلال الفترة القادمة من شهر إلى شهرين". 

اقرأ أيضا

تعرف على حكام الهلال والنصر.. ومن يدير كلاسيكو الاتحاد والشباب

أخبار الهلال اليوم| رفض شكوى الباطن وغرامة ضد بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن