حمد الله.. هل ينجح في تجاوز "زلزال" الغضب المغربي مع الاتحاد؟

تاريخ النشر: 18/12/2022
350
منذ سنة
حمد الله.. هل ينجح في تجاوز زلزال الغضب المغربي مع الاتحاد؟

رغم أن منتخب المغرب حقق إنجازاً تاريخياً بالوصول إلى الدور نصف النهائي لمونديال 2022 المُقام حالياً في قطر ،إلا أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الإتحاد كان الخاسر الوحيد تقريباً في كتيبة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي.

لم يترك حمد الله أي بصمة مع أسود الأطلسي حتى الأن ولم يكن له أي دور في مشوار المغرب الحافل خلال المونديال الذي أشاد به العالم أجمع بعدما صعد المنتخب العربي للدور نصف النهتئي وكاد يصعد للمباراة النهائية لولا الخسارة من منتخب فرنسا حامل اللقب في الدور نصف النهائي بثنائية نظيفة.

تابع كل ما يخص كأس العالم من هنا 

حمد الله تعرض لهجوم شرس من غالبية الجمهور المغربي عقب مباراة فرنسا بسبب إهداره فرصتين مُحققتين كانتا كفيلة بإدراك التعادل لمنتخب أسود الأطلسي ، ونال مهاجم الإتحاد سهام النقد من الجمهور المغربي الذي إتهم اللاعب بالأنانية وعدم التأثير مع المنتخب المغربي في المباريات التى شارك فيها كبديل خاصة مباراة فرنسا .

الهجوم العنيف الذي تعرض له حمد الله على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور إنستجراموهو دفعه لإغلاق التعليقات ، كما شهدت المباراة إطلاق الجماهير المغربية صافرات الاستهجان على حمدالله قبل خروجه من الملعب.

وصب الجمهور جام غضبه على حمد الله ، وقالوا عنه ، فاشل معتوه من يومه، ضيّع على الاتحاد الدوري ، واليوم يُضيّع على المغرب نهائي كأس العالم..وقال أخرون : لاعب تافه وبدون شخصيه وقت الحسم ..هذا هو البربري عبدالرزاق حمدالله.

اتهامات المغاربة لعبد الرزاق حمد الله ستضعه بكل تأكيد تحت ضغوط خلال الفترة المقبلة سواء مع المغرب حال مشاركته في مباراة كرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم ، أو مع العميد حينما تنتهي مهمته مع أسود الأطلسي بالمونديال.

اقرأ أيضًا..

عاجل| النصر يخطف "أغلى صفقة محلية" من الهلال.. اقتربت

اقرأ أيضا

مفاجأة في الاتحاد.. قرار المغرب الأخير قبل طرد حمد الله نهائيا

مفاجأة| كشف أكبر مؤامرة من النصر ضد حمد الله داخل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن