تطور في ميركاتو الأهلي.. صفقة مدوية من جنوب إفريقيا

تاريخ النشر: 21/12/2022
1160
منذ سنة
تطور في ميركاتو الأهلي.. صفقة مدوية من جنوب إفريقيا

لا صوت يعلو حاليا، فوق الحديث عن صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة سريعا لدوري المحترفين السعودي.

والنادي الأهلي يلعب حاليًا، في بطولة دوري يلو للدرجة الأولى، بعد الهبوط التاريخي، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، ويحتل الراقي، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 16 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة.

ليس رونالدو.. صفقة مدوية على أبواب النصر بديلا لبيتي مارتينيز 

وترددت أنباء، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدم تقريرا إلى إدارة وليد معاذ رئيس قلعة الكؤوس، بعدم حاجته للثلاثي الأجنبي 

كشفت صحيفة "الرياضية"، عن قرار من الإدارة الأهلاوية، بناءًا على تقرير مُقدم إليها من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ بالاستغناء عن كلًا من: "الكاميروني فرانك كوم، الجامايكي لويس غرابان، التونسي يوسف العبدلي". 

تصنيف ديسمبر يظلم السعودية لحساب هذا المنتخب.. فيفا بمرمى النيران 

في الوقت نفسه، طلب موسيماني من إدارة الأهلي، التعاقد مع مهاجم صريح، وجناح أيمن وآخر أيسر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي.

يبدو أن الصفقة الأولى للراقي، ستكون من بلد المدرب بيتسو موسيماني، خاصة بعدما قام الجناح الدولي الجنوب إفريقي ثيمبينكوسي لورش نجم فريق أورلاندو، بمتابعة حساب النادي الأهلي على منصة انستجرام.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 والقنوات الناقلة 

ثيمبينكوسي لورش، صاحب الـ 29 عاما، كان أحد أهداف بيتسو موسيماني، عندما كان على رأس الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري. 

يذكر أن، ثيمبينكوسي لورش لعب مع فريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، 155 مباراة، ساهم خلالها في 59 هدف، حيث سجل 30 وصنع 29. 

اقرأ أيضا

بالأسماء.. رحيل ثلاثي الأهلي والإدارة تلبي طلب موسيماني الصارم

قبل قرار التهبيط.. الأهلي يحسم صفقة رسمية ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن