تصنيف ديسمبر يظلم السعودية لحساب هذا المنتخب.. فيفا بمرمى النيران

تاريخ النشر: 20/12/2022
2173
منذ سنة
تصنيف ديسمبر يظلم السعودية لحساب هذا المنتخب.. فيفا بمرمى النيران

أبدى الإعلامي الرياضي علي الزهراني، استيائه من تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات عن شهر ديسمبر الجاري، وعدم ظهور السعودية ضمن أفضل 40 منتخب حول العالم. 

واستهل منتخب السعودية مشواره في كأس العالم 2022، بفوز تاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022، ثم تلقى الأخضر خسارتين أمام بولندا (0-2)، والمكسيك (1-2).

اقرأ أيضا.. 

جارسيا "يربك" الهلال بقرار صارم على نجوم النصر قبل لقاء العدالة 

فيتوريا يكشف كواليس تتويج النصر بالدوري على حساب الهلال 

واحتل الأخضر في المركز الرابع والأخير، في ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، فيم تأهل عن المجموعة، كل من الأرجنتين  "المتصدر بـ6 نقاط" وبولندا "الوصيف بـ4 نقاط"، علما أن "راقصي التانجو" حسموا اللقب بالنهاية بعد الفوز على فرنسا بنهائي المونديال (4-2) بركلات الترجيح.

وهاجم الناقد الرياضي علي الزهراني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وكتب الزهراني: "إيران التي هُزمت بنصف الدرزن من ضمن قائمة الـ40 الأفضل في 2022، والمنتخب السعودي الذي تصدر مجموعة التأهل على حساب اليابان وأستراليا، وهزم الأرجنتين حامل كأس العالم خارجها، هذا التصنيف يفتقد المصداقية والعدالة والإنصاف.

تصنيف ديسمبر

يذكر أن، جاءت إيران في المركز الـ24 بتصيف "فيفا" عن شهر ديسمبر، وتصدر الترتيب منتخب البرازيل، والأرجنتين بالوصافة، في حين جاءت مصر بالمرتبة الـ40 عالميا.

طالع أيضا..

تتويج ميسي بكأس العالم يتسبب في وفاة شاب بأزمة قلبية 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 20-12-2022 والقنوات الناقلة 

حكام اليوم| البريدي لضمك والوحدة والخربوش لمباراة الفيحاء والخليج 

اقرأ أيضا

تقارير.. المسحل رئيسا للاتحاد السعودي لمدة 4 سنوات بالتزكية

سعودي سبورت يكشف كواليس مفاوضات الباطن مع المصري أفشة

حمل تطبيق سعودي الآن