قائد فرنسا في اليورو.. بنزيما يتراجع عن الاعتزال الدولي بشرط وحيد

تاريخ النشر: 20/12/2022
179
منذ سنة
قائد فرنسا في اليورو.. بنزيما يتراجع عن الاعتزال الدولي بشرط وحيد

فتح النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، باب العودة من جديد للمنتخب الفرنسي، رغم اعتزاله اللعب دوليا بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وفشل منتخب فرنسا بالأمس، في حصد لقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية تواليا، رغم تعادله مع الأرجنتين (3-3)، في نهائي كأس العالم على ملعب لوسيل.

وتبعت خسارة فرنسا لكأس العالم، قرار النجم كريم بنزيما باعتزاله اللعب دوليا، على خلفيه ما حدث بينه وبين ديديه ديشامب مدرب الديوك، بعدم استدعاء للمشاركة رغم جاهزيته وتواجد اسمه في القائمة.

ويبدو أن ديديه ديشامب قريبا من الاتفاق مع الاتحاد الفرنسي، على الاستمرار في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2026، وليس كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

شرط وحيد لعودة كريم بنزيما لقيادة هجوم فرنسا في يورو 2024:

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن كريم بنزيما مستعد للتراجع عن الاعتزال الدولي، في حال رحيل ديديه ديشامب عن تدريب المنتخب الفرنسي.

وأوضحت أن بنزيما سيعود من الاعتزال الدولي، وسيكون حاضرا في يورو 2024، حال تولي زين الدين زيدان تدريب المنتخب الفرنسي بدلا من ديشامب.

وكان بنزيما قد غادر معسكر المنتخب الفرنسي، قبل بداية المونديال بتعرضه للإصابة في الركبة، ليعود لريال مدريد، ويخضع لبرنامج علاجي، ليكتمل شفائه منذ بداية الدور ثمن النهائي.

ورفض ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، استدعاء بنزيما لقائمة الديوك في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، وهو ما تسبب في اعتزال مهاجم ريال مدريد دوليا.

اقرأ أيضا

تقارير فرنسية تحسمها.. هل يشارك كريم بنزيما أمام الأرجنتين؟

كيف أجبر ديشامب العنصري بنزيما على الاعتزال؟.. لن أنسى أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن