مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 21/12/2022
489
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-12-2022 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأربعاء الموافق 21-12-2022، في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وعادت عجلة المسابقات الرياضية في المملكة للدوران، بعد توقف امتد لشهرين بسبب مشاركة منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم، والتي ودعها من دور المجموعات بعد أن حقق انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، قبل أن يخسر من بولندا والمكسيك؛ على التوالي.

لمتابعة مباريات اليوم في جميع المسابقات دقيقة بدقيقة

موعد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أبها نظيره التعاون، في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء، على  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، بدور الـ 16 من كأس الملك.

وفي السادسة مساء، يلعب الهلال  مع الاتفاق، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في حين يلعب النصر مع العدالة، في تمام التاسعة مساء، على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر.

وتنقل مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين عبر الناقل الرسمي (SCC). 

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يواجه فريق الجبلين نظيره العربي، في الثالثة و25 دقيقة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بالجولة الثالثة عشرة من دوري يلو. 

ويستضيف العين نظيره الشعلة، في 3.40 عصرا، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، بينما يحل فريق هجر ضيفا على الأهلي، في 6.25 مساء، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، وتنقل مباريات دوري يلو عبر الناقل الرسمي (SCC). 

اقرأ أيضا

الفراج يكشف أكبر سر في صفقة النصر مع رونالدو.. ماذا حدث؟

عقوبات جديدة ضد الهلال في قضية كنو.. قرارات مرتقبة تهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن