بعد نهاية كأس العالم.. إصابة قوية لنجم تشيلسي

تاريخ النشر: 20/12/2022
90
منذ سنة
بعد نهاية كأس العالم.. إصابة قوية لنجم تشيلسي

يستمر الحديث حول استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيسلي الإنجليزي، لعودة البطولات، خاصة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة، بعدما استطاع الفوز في 6 مباريات والتعادل في  3، والهزيمة في 5 لقاءات.

ويبحث نادي تشيلسي خلال الفترة الماضية عن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

تابع أيضًا..

ميسي يوجه رسالة نارية عقب تحقيق كأس العالم.. "لم أفقد الأمل" 

"ليفاندوفسكي أبهرني وديمبلي الأفضل في العالم".. تشافي يصدم الجميع 

بعد نهاية كأس العالم.. إصابة قوية لنجم تشيلسي

وفقًا للصحفي الإنجليزي سايمون فيليبس، فإن المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا غادر مصابًا من المباراة التي جمعت بين تشيلسي وبرينتفورد خلف الأبواب المغلقة.

فوفانا كان عائد بعد إصابة قوية، تعرض لها أمام ميلان الإيطالي، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وغيبت الإصابة النجم الفرنسي، عن منافسات كأس العالم قطر 2022، والتي حقق فيها الديوك المركز الثاني، بعد الهزيمة أمام الأرجنتين، بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن تشيلسي يستعد لمواجهة برينتفورد، الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضًا..

أخبار النصر اليوم| تاليسكا يرفض الخيانة وخدعة جارسيا للهلال 

نجم النصر "يفسخ" عقده.. ويقترب من نادي مفاجئ في الشتوية ! 

اقرأ أيضا

بعد حجازي.. الحائلي يكشف عن مفاجأة كبرى لجماهير الاتحاد

معاقبة النصر بسبب حجازي؟.. كواليس مثيرة تفاجئ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن